ألعاب مختلفةالكرة السعودية

طائرة الأهلي تستضيف الاتحاد في صراع فوق السحاب

 

الكأس- عبدالله أمين

مواجهة من العيار الثقيل في ديربي كبير يجمع قطبي كرة الطائرة الغربية، يستضيف الأهلي في الساعة السادسة من مساء الثلاثاء فريق الاتحاد في انطلاق الجولة 16 من الدوري الممتاز بجانب خمسة لقاءات أخرى.

 

*الاهلي مع الاتحاد

يدخل الأهلي اللقاء وهو في الصدارة برصيد ٤٢ نقطة من ١٤ فوز بينما الاتحاد في المركز السادس برصيد ٢٢ نقطة من ٨ انتصارات . وبرغم فارق النقاط إلا أن اللقاء يتوقع له أن يكون جماهيريا وقويا نظرا لارتفاع المستوى الفني للاتحاد في اللقاءات الأخيرة وتحقيقهم لعدة انتصارات متتالية حيث ستكون المباراة ذات طابع دولي بوجود ٦ محترفين بجانب لاعبي المنتخب في كلا الفريقين والذي سيحظى ايضا بنقل تلفزيوني وبقيادة دولية تحكيمية ممثلة في هاني سنان وسامي امين .

 

*الوحدة مع الفيصلي

سيحل الفيصلي ضيفاً ثقيلا على الوحدة عند الساعة ٤ عصراً . ويملك الفيصلي ٣٩ نقطة في وصافة الترتيب بينما الوحدة سابعا برصيد ٢١ نقطة . اللقاء لن يكون سهلا لأبناء سدير حيث ارتفاع المستوى الفني للاعبي الوحدة ومحترفيهم . وسيقود اللقاء الدولي سعد اليحيوي وماجد الغامدي.

 

*الهلال مع الخليج

على صالة نادي الهلال عند الساعة ٤ عصراً الهلال يمتلك ٣٦ نقطة في المركز الثالث ويسعى لمواصلة حصد النقاط والمنافسة على المراكز الأولى بانتظار أي تعثر للأهلي والفيصلي . اما الخليج فيملك ١٩ نقطة في المركز الثامن في محاولات عديدة للهروب من محطات الهبوط . وسيقود اللقاء الحكم الدولي محمد الحناكي وإبراهيم الدريبي.

 

*النصر مع الهداية

على صالة نادي النصر الذي يتذيل القائمة برصيد ٩ نقاط بينما الهداية في المركز العاشر برصيد ١١ نقطة ويعتبر اللقاء مهما للغالية لموقف الفريقين في سلم الترتيب والهروب من الهبوط.. وسيقود المباراة الدولي عبدالعزيز الرميحي واحمد القرني.

 

*ضمك مع الابتسام

على صالة نادي ضمك الساعة ٣.٣٠ عصراً ويسعى ضمك صاحب المركز الخامس ٢٢ نقطة للفوز من أجل المنافسة على المركز الرابع في حيث يملك الابتسام ١٥ نقطة في المركز التاسع ويسعى للتقدم والابتعاد عن مراكز المؤخرة وسيقود اللقاء محمد الهزيم والدولي عبداللطيف العتيق.

 

*الخويلدية مع الترجي

على صالة وزارة الرياضة بالقطيف في السادسة مساء حيث يدخل الخويلدية اللقاء وهو يحتل المركز ١١ برصيد ١٠ نقاط يبحث عن طوق نجاة من الهروب من شبح الهبوط . بينما الترجي رابع الترتيب برصيد ٢٤ نقطة ويسعى للحفاظ على ذلك المركز والذي يشهد منافسة كبيرة بين عدة فرق . وسيقود اللقاء الدولي أمين الطريفي وياسر آل اسماعيل.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com