الكرة السعودية

الاتحاد يواصل تدريباته للتعاون..وكورنادو في الانفرادي

 

الكأس ـ عبدالله القحطاني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نظيره نادي التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الاثنين 21 فبراير الجاري ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح كوزمين خلال التدريبات الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراة الدوري ودعا اللاعبين إلى بناء اللعب والاستفادة من الفرص وإغلاق الأطراف والاهتمام بالثغرات الدفاعية.

وقسم كوزمين اللاعبين إلى مجموعتين حيث قامت المجموعة الرئيسية بأداء تمارين لياقة بدنية فيما أجرت المجموعة الثانية تمرين لياقة وتكتيكية واختتمت التدريبات بمناورة على الملعب بأكمله.

فيما يواصل المحترف ⁧‫البرازيلي‬⁩ كورنادو ،برنامجه اللياقي بشكل انفرادي بمتابعة الجهاز الطبي تمهيداً لعودته قريباً للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث تقرر عدم مشاركتة في لقاء التعاون المقبل.

وتأهل نادي الاتحاد لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد التغلب على نظيره نادي الفتح بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات دور الـ 16

وتعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية من أجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً لمُنافسات الموسم الكروي الحالي وللمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق مثل الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com