ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الجولة 19 من ممتاز الطائرة..الفيصلي في ضيافة الترجي..والهلال أمام النصر

 

الكأس- عبدالله أمين

6 لقاءات تشهدها الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة وذلك عصر ومساء الجمعة.

 

*الأهلي مع الخليج

على صالة الاهلي في الرابعة عصرا حيث يدخل الاهلي اللقاء وهو في الصدارة بـ51 نقطة ويقترب تدريجيا من اللقب فيما يتطلع الخليج لتحقيق انتصار يساهم في ابتعاده عن منطقة الخطر وهو في المركز التاسع برصيد 20 نقطة .

 

*الهلال مع النصر

على صالة نادي الهلال الذي يدخل اللقاء وهو يملك 45 نقطة في الوصافة ، في الوقت الذي يسعى فيه النصر لمواصلة انتصاراته و الابتعاد عن مرحلة الخطر وياتي في المركز العاشر بـرصيد 15 نقطة اللقاء سيقام في تمام الساعة الـ 4 عصراً .

 

*ضمك مع الاتحاد

في الساعة الـ 4 عصراً حيث يحمل اللقاء أهمية كبرى للفريقين للدخول والمنافسة على المركز الرابع في ترتيب الدوري ويأتي ضمك سادسًا في الترتيب بـ24 نقطة ، والاتحاد بـ 27 نقطة في المركز الخامس .

 

*الوحدة مع الهداية

على صالة الوحدة في الساعة 4 عصراً . حيث لا بديل للهداية عن الفوز للابقاء على أماله بالبقاء في الدوري الممتاز ويحتل المركز الاخير برصيد 14 نقطة ، والوحدة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

 

*الترجي مع الفيصلي

أقوى لقاءات الجولة حيث يستضيف الترجي نظيره الفيصلي على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف عند تمام الساعة الـ 6 مساء، في لقاء يبحث من خلاله الفريقان عن النقاط الثلاث ولا غيرها، فالترجي صاحب الـ 32 نقطة يسعى للحفاظ على مركز الرابع الذي يؤهله لبطولة النخبة، فيما يتطلع الفيصلي صاحب الـ 44 نقطة لمزاحمة الهلال على المركز الثاني، بعد فقدانه له في الجولة الماضية.

 

*الخويلدية مع الابتسام

عند تمام الساعة الـ 8 مساء وفي مواجهة جماهيرية تحمل الكثير من الأهمية لكلا الفريقين و يأتي الابتسام في المرتبة الثامنة برصيد 18 نقطة ، والخويلدية في المركز الـحادي عشر برصيد 12 نقطة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com