ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الصدارة تلازم طائرة الشبح الأهلاوية.. والترجي يبعد الفيصلي عن المنافسة

 

الكأس- عبدالله أمين

واصلت الطائرة الاهلاوية صدارتها لجدول ترتيب الدوري الممتاز للكرة الطائرة مع نهاية الجولة ال 19 وبرصيد وصل إلى 54 نقطة، عقب فوزه على الخليج بثلاثة اشواط نظيفة وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة النادي الأهلي . وبقي الخليج على رصيده ٢٠ نقطة من ٥ انتصارات.

 

الهلال – النصر

واصل الهلال مطاردته للأهلي وعودته القوية بالفوز على غريمه التقليدي النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط .حيث رفع رصيده الى 48 نقطة في المركز الثاني بينما بقي النصر على رصيده ١٥ نقطة من ٥ انتصارات ولايزال في مراكز الخطر بحثا عن البقاء .

 

ضمك – الاتحاد

في لقاء مهم ومتكافئ تفوق ضمك على ضيفه الاتحاد عقب مواجهة ماراثونية ومثيرة امتدت لخمسة أشواط وحسم ضمك نتيجتها بثلاثة أشواط مقابل شوطين رفع من خلالها رصيده إلى ٢٦ نقطة والاتحاد ٢٨ نقطة .

 

الوحدة – الهداية

في مكة المكرمة تغلب الوحدة على الهداية بثلاثة اشواط مقابل شوطين لم تقل إثارة وندية عن بقية القاءات حيث رفع الوحدة رصيده الى ٢٤ نقطة بينما الهداية لا يزال في المركز الأخير في صراع بين البقاء والهبوط.

 

الترجي – الفيصلي

في القطيف تجاوز الترجي مضيفه الفيصلي بثلاثة أشواط مقابل شوط ليصل الترجي إلى النقطة 35 في المركز الرابع ويبقى الفيصلي ثالثًا بـ44 نقطة . وهذه النتيجة أبعدت الفيصلي عن المنافسة على اللقب بانتظار نتائج الجولات المقبلة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com