ألعاب مختلفةالكرة السعودية

أخضر السلة يواجه لبنان على صالة الجوهرة في تصفيات كأس العالم

 

الكأس- عبدالله أمين
يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة السلة الأحد اللقاء الرابع بالنسبة له في النافذة الثانية بتصفيات كأس العالم أمام نظيره اللبناني عند الساعة ٧:١٥ على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله ( الجوهرة).
المنتخب السعودي سيرمي ثقله في هذا اللقاء من أجل الفوز والذي يضعه قريبا من التأهل لنهائيات كأس العالم قبل الانتقال إلى النافذة الأخيرة بالتصفيات، وعزز الاخضر حظوظه بنسبة كبيرة في التأهل إلى المرحلة الأخيرة لتصفيات وشهد مستوى الأخضر ارتفاع بشكل تصاعدي بعد تجاوزه نظيريه الاردني و الاندونيسي والفوز  على منتحب لبنان سيضعه على رأس هذه المجموعة والدخول إلى النافذة الثالثة في وضع مريح جدا و تجميع أكبر عدد من النقاط التي ستضعه في موقف مريح في المرحلة الاخيرة من التصفيات لتأهل لنهائيات كأس العالم.
ويدرك مدرب الأخضر علي السنحاني قوة المنتخب اللبناني الذي يمتلك خبرة في هذه التصفيات ووجود عدد من اللاعبين المحترفين الذين لعبوا في عدة أندية خارج لبنان ، والذي حقق كأس البطولة العربية التي اختتمت مؤخرا في دولة الإمارات العربية .
المنتخب السعودي لديه القدرة والامكانيات في تجاوز المنتخب اللبناني ووجود البديل الجيد ، وقراء قوة المنتخب اللبناني سواء تحت السلة وخطورة ابرز لاعبيه المحترف (آتر ماجوك) الذي يمثل القوة الضاربة تحت السلة والحد من خطورته ،وعدم ترك مساحات وخلق فرص للتسجيل من خارج قوس الرميات الثلاثية التي تمثل سلاح هجومي قوي للمنتخب اللبناني في مبارياته السابقة .
المنتخب السعودي أجرى الحصة التدريبية الأخيرة على صالة الجوهرة وسط معنويات مرتفعة بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي وعدد من اعضاء من مجلس الادارة .
واتاح الاتحاد السعودي لكرة السلة الفرصة للجماهير الحضور مجانا للقاء من خلال حجر تذاكر الدخول عبر موقع حساب الاتحاد بتوتير وتواجد الجماهير عامل مهم في دعم وتحفيز قوي للاعبين في تحقيق الفوز.

يسار مختار: لدينا ثقة في نجوم الأخضر بالفوز

المشرف على المنتخب الأستاذ يسار مختار أكد أن المنتخب السعودي جاهز للفوز وحصد نقاط اللقاء وقال: لدينا ثقة في نجوم الاخضر بتحقيق الفوز رغم قوة المنتخب اللبناني الذي يعد من ابرز المنتخبات في القارة الآسيوية والمنافس الأقوي في هذه المجموعة وندرك جيدًا ان مدربه سيرمي ثقله في هذا اللقاء للفوز بعد خسارته الاخيرة من الأردن ، ولدينا جميع عوامل الفوز في اللقاء، والمنتخب حاليا في افضل حالاته الفنية والبدنية في هذه المرحلة .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com