الكرة السعودية

القادسية.. سوبر الصالات

 

توج فريق القادسية، بلقب كأس السوبر السعودي لكرة قدم الصالات في نسخته الأولى، بعد تغلبه على نظيره فريق الأتفاق، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما (السبت)، على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية في القطيف.

وكان فريق القادسية، قد افتتح أهداف اللقاء عن طريق اللاعب البرازيلي ويسلي دي سوزا بوتشينو عند الدقيقة الثامنة، ليعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الخامسة عشر،ليستمر اللعب حتى أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بهدفين دون مقابل للقادسية.

وفي الشوط الثاني، كان اكثر قوة وندية من سابقه، حيث دخل الاتفاق من اجل تقليص وتعديل النتيجة بينما دخل القادسية بغية المحافظة على تقدمة او تعزيزها، ليتمكن قائد الاتفاق من تقليص النتيجة في الدقيقة الحادية عشر، ليستمر اللعب حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف.

وفي نهاية اللقاء، قام عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه آل نصر.، برفقة المدير التنفيذي للجنة المسابقات عبدالعزيز الخميس، بتتويج فريق القادسية، الفائز بالبطولة وتسليمه كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تم تسليم فريق الاتفاق الحاصل على المركز الثاني ميدالياتهم الفضية.

وبذلك يتمكن فريق القادسية من تحقيق الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس والسوبر) في إنجاز غير مسبوق في كرة قدم الصالات السعودية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com