ألعاب مختلفةالكرة السعودية

جولة الطائرة تجمع أضلاع مربع الأوائل وترقب للفيصلي والأهلي

الكأس- عبدالله أمين

يترقب محبو ومتابعو كرة الطائرة السعودية، الاثنين، انطلاق الجولة المهمة جدا في منافسات الدوري الممتاز ( دوري المحترفين ) والذي سيشهد إقامة عدة لقاءت ستغير بشكل كبير ترتيب بعض الفرق وفرص تأهلها الى بطولتي النخبة والكأس وسيكون محترفي الاندية على موعد جديد في تقديم المستويات الكبيرة وترجيح كفة انديتهم في احراز النقاط.

 

*الفيصلي مع الأهلي

اللقاء الجماهيري المرتقب على صالة نادي سدير في الساعة الثانية ظهرا حيث يدخله الاهلي وهو في الصدارة برصيد 54 نقطة ويسعى إلى حسم اللقب وتوسيع الفارق بينه وبين منافسه الهلال الذي يحتل المركز الثاني 48 نقطة ، بينما يأتي الفيصلي في المرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة .

 

*الترجي مع الهلال*

على صالة الأمير نايف الرياضية يلتقي الترجي والهلال عند الساعة الـ 4 عصراً ، حيث يبحث الفريقان عن الفوز بطموحات مختلفة فالهلال ينافس على الصدارة بانتظار أي تعثر للأهلي بينما الترجي يبحث عن ضمان المركز الرابع والمشاركة في بطولة النخبة برصيد 35 نقطة وسط مطاردة من الاتحاد وضمك .

 

*الهداية مع الخليج

أيضاً على  صالة الامير نايف الرياضية بالقطيف عند الساعة 6 مساء . الهداية في المركز الأخير برصيد 15 نقطة بينما الخليج يملك 20 نقطة في المركز التاسع ويتوقع أن يتسم اللقاء بالقوة والتكافؤ والندية لكسب فوز مهم وثلاث نقاط حاسمة.

 

*ضمك مع الخويلدية

على صالة نادي ضمك عند الساعة 4 عصراً . لقاء مهم أيضاً للفريقين حيث يدخل ضمك المباراة وهو يحتل المركز السادس 26 نقطة يبحث فيها عن فوز ونقاط تضمن له المشاركة في بطولة الكأس ودخول النخبة أما الخويلدية فيحتل المركز الحادي عشر 12 نقطة يبحث فيها عن طوق نجاة من محطات الهبوط.

 

*الوحدة مع الابتسام

على صالة نادي الوحدة بالشرائع عند الساعة الـ 4 عصراً يدخل الوحدة اللقاء ويحتل المركز السابع 24 نقطة والابتسام في المركز الثامن 21 نقطة ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في سلم الدوري وحجز بطاقتي المشاركة في بطولة الكأس.

 

*الاتحاد مع النصر

في صالة نادي الاتحاد عند الساعة 4 عصراً وكلاهما يسعيان لتحقيق الفوز فالاتحاد يحتل المركز الخامس 28 نقطة ويسعى للفوز للاقتراب من المركز الرابع بالمقابل يبحث النصر 15 نقطة في المركز العاشر عن الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط .

 

*نقل مباشر

ستقوم قناة SSC بنقل لقاء الفيصلي والأهلي عند الساعة الثانية ظهرا بصوت المعلق عبد الله أمين والذي سيسبقه استوديو تحليلي قبل اللقاء .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com