ألعاب مختلفةالكرة السعودية

طائرة الأهلي تستضيف الترجي بدافع التتويج..والهلال يهزم الاتحاد

 

 

الكأس ـ عبد الله أمين

تتجه أنظار محبي كرة الطائرة السعودية، الأربعاء، نحو صالة النادي الأهلي لمتابعة اللقاء الهام في منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز بين فريقي الاهلي والترجي وذلك عند الساعة 4.15 عصرا وعبر قناة ssc الرياضية والتي سيسبقها الاستوديو التحليلي المرافق للقاء عند الساعة 3.45 عصرا . ويدخل الأهلي هذا اللقاء وهو مدعوم بعاملي الأرض والجمهور والمتوقع أن يملأ صالة اللقاء حيث فوز الأهلي بأي نتيجة سيتوجه رسميا بلقب الدوري لهذا العام والذي يتربع الاهلي بصدارته من خلال 18 فوز ورصيد 55 نقطة.. أما الترجي فهو صاحب المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 12 فوز وعدد 35 نقطة ضمن من خلالها بشكل كبير المشاركة في بطولة النخبة والكأس، اللقاء يتوقع له الندية والإثارة والقوة من خلال تواجد نخبة من اللاعبين المحترفين وكذلك اللاعبين المواليد ولاعبي الخبرة من الوطنيين . وسيقود اللقاء الحكم الدولي عبدالعزيز الرميحي أولا والحكم الدولي منصور القحطاني ثانيا ومسجل اللقاء الحكم الدولي سعد اليحيوي .

 

*النصر مع الخويلدية

على صالة نادي النصر عند الساعة 4 عصرا . لقاء مهم جدا للفريقين في مواجهة يتطلع من خلالها كلا الفريقين الابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يدخل النصر اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الخويلدية المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة. وبكل تأكيد فإن فوز أحدهما سيكون مهما للاطمئنان مؤقتا قبل الجولة الاخيرة . اللقاء سيقود اللقاء الدوليان يعقوب السبت وعبدالله الوردي والمسجل سعد الدوسري.

 

*الوحدة مع ضمك

على صالة نادي الوحدة في الساعة 4 عصرا حيث يبحث الفريقان عن تحسين مركزيهما في سلم الترتيب العام حيث يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 25 نقطة، فيما يحتل ضمك المركز السادس برصيد 27 نقطة. وسيقود اللقاء الدوليان عبداللطيف العتيق وخالد الحديثي والمسجل سعد اللحياني.

 

*الهداية مع الفيصلي

على صالة نادي الخليج في الساعة 4 عصرا . الفيصلي صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة سيلعب لقاء من طرف واحد أمام الهداية الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى . اللقاء سيقوده الدولي سامي أمين وياسر اسماعيل والمسجل عادل البطاط .

 

*الابتسام مع الخليج

على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية ستكون الإثارة حاضرة خلال المواجهة التي تجمع ما بين الابتسام صاحب المركز الثامن برصيد 23 نقطة والخليج صاحب المركز التاسع برصيد 23 نقطة حيث يتوقع أن يكون اللقاء متكافئا ومتقاربا فنيا . سيقود المباراة الدولي هاني سنان ومحمد الهزيم والمسجل ماهر المطوع .

 

*فوز هلالي على الاتحاد

في أجمل واقوى لقاءات الموسم والتي امتدت إلى اكثر من ساعتين استطاع الهلال تحقيق فوز صعب ومهم على الاتحاد وبثلاثة اشواط مقابل شوط حيث تألق لاعبو الفريقين المحترفين بجانب اللاعبين الوطنيين. ورفع الهلال رصيده من النقاط إلى 54 نقطة من 18 فوز وتجمد رصيد الاتحاد عند 11 فوز ورصيد 31 نقطة .

 

*تألق إعلامي مع ssc

شهد لقاء الاتحاد والهلال تألق إعلامي من ( متخصصون كرة الطائرة ) وذلك من خلال الاستوديو التحليلي المرافق للقاء والذي قاده الإعلامي عبد الله أمين برفقة المحلل الفني المدرب الوطني تركي مدخلي بجانب الوصف والتعليق خلف المايك من الدولي سامي أمين. وسيشهد لقاء الأربعاء أيضاً تواجد هذا الطاقم بجانب المعلق العائد للساحة عبدالله الرشيد.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com