الكرة السعودية

اختتام المرحلة الثانية من دورة الرخصة الآسيوية للمدربين (B) و(A) للاعبين الدوليين

 

الكأس – الرياض

اختتمت الاثنين المرحلة الثانية من دورة الرخصة الآسيوية للمدربين (B) و (A) الخاصة باللاعبين الدوليين المعتزلين والتي أقيمت تحت إشراف اللجنة الفنية قسم التعليم بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وحاضر في الدورة كل من جون بيكوك المدرب السابق لمنتخبات إنجلترا للفئات السنية والحاصل على بطولة أوروبا تحت 17 عامًا في 2010 و2014 والسيد نايل أورايقين مدير تعليم الاتحاد الإيرلندي، إلى جانب محاضري الاتحاد السعودي المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خالد القروني، خالد الفرحان، بندر الأحمدي ومشبب زياد.

كما تخلل هذه المرحلة محاضرات في الإعلام الرياضي قدمها الأستاذ عادل عصام الدين ومحاضرة في علم النفس الرياضي قدمها الدكتور محمد فقيهي ومحاضرة عن الإدارة الرياضية قدمها الدكتور فواز حكمي

وكانت المرحلة الأولى من الدورة أقيمت في الفترة من 4-15 ديسمبر الماضي تحت إشراف ومتابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية تركي السلطان، وعضو اللجنة الفنية ومدير التعليم في الاتحاد الدكتور يحيى الشريف، وبمشاركة 26 مدربًا ممن سبق لهم تمثيل المنتخب الوطني الأول.

يذكر أن الدورة تعد دورة مكثفة تستهدف تنفيذ محتوى المنهج السعودي الحديث الخاص بالدورة المكثفة على ثلاث مراحل، علمًا بأن المرحلة الثالثة والأخيرة ستقام في 5 يونيو المقبل ولمدة 10 أيام.

وفي ختام الدورة وجه رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم تركي السلطان الشكر لكل من مدير معهد إعداد القادة وإدارتي ناديي النصر والشباب لاستضافتهم بعض أيام التطبيق العملي والمحاضرات النظرية للدورة.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com