ألعاب مختلفةالكرة السعودية

دورات تدريبية في كرة السلة لأكثر من 1300 معلم ومعلمة

 

 

الكأس- عبدالله أمين

ينفذ الاتحاد السعودي لكرة السلة بالتعاون مع وزارة التعليم ووزارة الرياضة والاتحاد الدولي لكرة السلة برامج تدريبية في كرة السلة تستهدف تدريب أكثر من ١٣٠٠ معلم ومعلمة للتجهيز لإقامة دوري المدارس. وسيتم تطبيق برنامج مخصص من الاتحاد الدولي لكرة السلة خاص بالمدارس “Ball ‘in Schools” تحت إشراف المحاضر الدولي السيد ميلان كوتراك.

هذا وقد انتهت الدورة الأولى في مدينة جدة بحضور ٥٠ معلم وتم خلالها تقديم محاضرات نظرية وتدريبات عملية على مدى أربعة أيام، وستبدأ الدورة الثانية بمدينة الرياض الأسبوع القادم ومنها إلى المناطق الأخرى بالمملكة، وسيتم خلال الدورة أيضاً تدريب مدربين محليين للمساعدة في تدريب المعلمين بالمناطق المختلفة.

من جانبه أوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي أن البرنامج سيساهم في توسيع قاعدة كرة السلة والوصول إلى أكبر عدد من الممارسين وبالأخص تدريب واكتشاف اللاعبين الموهوبين وتطبيق الاستراتيجيات التي تتواكب مع المرحلة الحالية بالاهتمام في الألعاب المختلفة الذي يصب في تطوير هذه الألعاب ومن ضمنها كرة السلة وقال: نسعى في الاتحاد السعودي لكرة السلة من خلال هذا البرنامج بالتعاون مع وزارة التعليم إلى الاهتمام بصغار السن وهم نواة تطوير لعبة كرة السلة.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com