ألعاب مختلفةالكرة السعودية

سلة الهلال تسعى لإضافة كأس وزارة الرياضة للدوري..والاتحاد يأمل العودة للبطولات

 

الكأس- عبدالله أمين

تشهد صالة وزارة الرياضة بالمدينة المنورة عصر الجمعة نهائي كرة السلة على كأس وزارة الرياضة والذي يجمع الاتحاد ونظيره الهلال .

وجاء وصول الفريقين إلى النهائي تتويجاً لمستواهما خلال مشوارهما في كأس البطولة .

الهلال الذي قدم مستويات ثابتة خلال الموسم الحالي بتحقيق بطولة الدوري والوصول إلى كأس وزارة الرياضة ويرغب في إضافة كأس وزارة الرياضة إلى بطولة الدوري ويمتلك الفريق لاعبين على مستوى جيد ويميزه الانسجام بين لاعبيه.

ولم يجد صعوبة في الوصول إلى نهائي كأس وزارة الرياضة إذ تغلب على النور في الدور التمهيدي ٩٥-٦٤، وفي الدور الربع النهائي تغلب على أحد ٧٣-٥٠ ، وفي الدور النصف النهائي فاز على الوحدة ٧٦- ٥٨.

قوة الهلال تكمن في جماعية الفريق وانسجامه ،ووجود العديد من الحلول سواء تحت السلة بوجود نجمه والورقة المهمة للفريق محمد السويلم الذي يشكل قوة دفاعية وهجومية تحت السلة والمحترف الأمريكي انطوان سكوت في التصويبات الثلاثية والدخول.

بينما الاتحاد ظهر بثوب جديد خلال الموسم الحالي ،وظهرت بصمات مدربه المصري محمد الكرداني واحتل المركز الثالث في الدوري ويرغب في العودة إلى منصات التتويج وتحقيق كأس وزارة الرياضة ، وكان مشوار الفريق صعب خلال البطولة إذ فاز في الدور التمهيدي على نظيره النور ٨٣-٥١، وفي الدور الربع النهائي تغلب على الفتح ٩٥-٨٨ ، وفي الدور النصف النهائي فاز على النصر ٨١-٨٠

وقوة الاتحاد تكمن في الأداء الجماعي والروح القتالية للفريق ، ويعتمد مدربه على النجم مثني المرواني في الدخول والاختراقات والتوزيع إلى جانب عمر عبادة صانع ألعاب الفريق.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com