الكرة السعودية

الاتحاد يتدرب بحضور الدوليين وغياب المولد.. والطاولة بطلا للدوري

 

الكأس_عبد الله القحطاني

شهدت تدريبات ⁧‫نادي الاتحاد‬⁩ مشاركة اللاعبين الدوليين يتقدمهم زياد الصحفي وعبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود عقب فراغهم من مهمتهم مع المنتخب والتأهل لمونديال 2022 للمرة السادسة في تاريخ الصقور، تحضيرا لمواجهة الفيحاء الاثنين المقبل في كأس الملك.. كما شارك أيضاً البرازيلي رومارينهو، فيما تغيب فهد المولد عن التدريبات.

وشارك محترف ⁧‫الاتحاد‬⁩ كورونادو، في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن خضع الأيام الماضية لتدريبات ليلقيه مكثفة استعداداً للقاء فريق الفيحاء الإثنين المقبل في كأس الملك.

وخضع عبد العزيز البيشي لفحوصات طبية بالعيادة لشعوره بالألم وفضل المدرب كوزمين إراحته.

وبدأ محترف ⁧‫الاتحاد‬⁩ برونو هنريكي، برنامجه اللياقي في الملعب بعد تحسن إصابته في القدم.

على صعيد آخر يستعد الدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد، للمرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل قبل العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية، وتواجد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الاتحاد، الإسباني إيفان مارتنيز في ألمانيا، للاجتماع مع الفريق الطبي المعالج للاعب لوضع خطة المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل.

وكان الفريق الطبي الألماني قد أشرف في المرحلتين الأولى والثانية من علاج وتأهيل حجازي، عقب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر لدى مشاركته في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وتم تشخيصها في حينه بأنها تمزق في العضلة الضامة.

ويعول الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة بقيادة الروماني كوزمين كونترا، على سرعة عودة حجازي للملاعب، ليكون جاهزًا لمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقررة أمام الفيحاء في الرابع من أبريل المقبل، فضلًا عن تدعيم خطوط فريقه في الجولات الخمس المتبقية والحاسمة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانب آخر حقق نادي الاتحاد‬⁩ لكرة الطاولة، لقب الدوري الممتاز للعبة، بعد فوزه على الأهلي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com