الكرة السعودية

كريسبو: فخور بالتواجد في أبطال آسيا..المعز علي: التعاون قوي والمباراة لها طابع خاص

 

 

الكأس – خالد العوني

تحدث الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل القطري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ضد التعاون

وأكد على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الفريق الافتتاحية، وأوضح أن المباريات الإفتتاحية دوماً تكون مهمة وصعبة في نفس الوقت.

وعن فريق التعاون ذكر بأنهم ليس لديهم معلومات كبيرة على منافسنا وقال: لكن سنقوم بالتركيز داخل الملعب والعمل على أخذ المبادرة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وأعتقد أن الجميع داخل الفريق جاهز للمواجهة.

 

وعبر كريسبو عن فخره بالتواجد في هذه البطولة، وقال: كنت مدرباً في أمريكا الجنوبية والآن أنا هنا في آسيا وهي تجربة جديدة بالنسبة لي، أحاول أن أقدم فيها الإضافة التي يحتاجها فريقي من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية وأتمنى أن أرى الدحيل يحقق النتائج الجيدة في المباريات.

 

وعن خسارة فريقه من التعاون في البطولة الماضية ذكر بأنهم درسوا المباراة ويعلمون قدرات لاعبيهم، وزاد: فريقي في الطريق الصحيح ولا نريد التحدث عن الخسارات التي خرج بها الفريق سابقاً، فنحن الآن في حدث جديد، والدحيل نجح في الحصول على لقب كأس الأمير قبل بضعة أسابيع، ولكن الآن البطولة مختلفة وتحتاج منا للتركيز والإصرار على عمل افضل ما لدينا.

 

وختم كريسبو حديثه بأنهم جاهزون لهذه المباراة بغض النظر عن الوقت الذي وصل فيه إلى النادي ولكن مع التدريبات المتواصلة، واختتم: وصلت لدرجة من التفاهم جيدة للغاية مع اللاعبين.

 

من جانبه أكد المعز علي قائد فريق الدحيل أنهم جاهزون تماماً لخوض مباراتهم الأولى في دوري أبطال آسيا أمام فريق التعاون السعودي وأنهم يستهدفون الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

وقال المعز : مباراتنا أمام التعاون لها طابع خاص لأن التعاون أحد الفرق القوية داخل المجموعة ونحن من جانبنا سندخل إلى الملعب من أجل تحقيق الانتصار الأول وتحقيق البداية التي نريدها والتي ستمنحنا بلا شك قوة دفع إضافية تساعدنا في العبور للدور التالي من المنافسة.

 

وقال المعز: الفريق نجح في الحصول على لقب كأس الأمير والآن نحن هنا من أجل مواصلة تقديم العروض الجيدة وتحقيق النتائج المطلوبة والفريق يمتلك عناصر جيدة ونعلم قوة كل الأندية التي ستواجهنا ولكننا في قمة إصرارنا من أجل العبور إلى الدور التالي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com