الكرة السعودية

الدحيل يسعى لكسر عقدة السكري

 

 

الكأس – خالد العوني

يفتتح التعاون مبارياته في دوري أبطال آسيا عندما يستضيف الدحيل القطري ضمن المجموعة الرابعة والتي تستضيفها مدينة بريدة، وتعتبر هذه المواجهة هي الثالثة بين الفريقين حيث التقيا مرتين في نفس البطولة انتصر فيهما التعاون.

ويأمل التعاون الظهور بشكل مختلف عما كان عليه في الدوري السعودي، حيث لم يقدم مستويات مرضية، وبات يحتل المركز الـ13 برصيد 26 نقطة، مع تبقي ست جولات فقط.

مما دعا الإدارة التعاونية للاستغناء عن مدرب الفريق جوميز وتعين الهولندي جون فان دين بروم بديلاً عنه.

وتعتبر هذه المشاركة الثالثة للسكري في دوري أبطال آسيا، حيث كانت المرة الأولى عام 2017 ، ولم يتجاوز دور المجموعات واحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين.

بينما تمكن في المشاركة الثانية من تجاوز دور المجموعات والوصول لدور ال16.

ويعول التعاونيون على خبرة حارسهم كاسيو بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني تاوامبا ولاعبيهم المحليين سميحان النابت ومعتز هوساوي وريان الموسى.

ويدخل الدحيل البطولة القارية بعد حصل على المركز الثاني في الدوري القطري ، كما توج بلقب كأس أمير قطر مؤخراً.

وشارك الدحيل في البطولة القارية بشكل مستمر حقق نتائج جيدة أبرز ها، الوصول للدور ربع النهائي في نسخة 2013 وكذلك 2015 وأيضا 2018.

وتعتبر مباراة التعاون هي الأولى لمدرب الدحيل الجديد الأرجنتيني هيرنان كريسبو الذي تم التعاقد معه خلفاً للويس كاسترو.

ويملك الدحيل في صفوفه لاعبين مميزين أبرزهم المهاجم مايكل أولونجا هداف دوري نجوم قطر للموسم 2021- 2022، والكوري الجنوبي نام تي هي، والتونسي فرجاني ساسي، والبرازيلي أدميلسون جونيور، والمدافع البلجيكي توبي، وكذلك القطري المعز علي وزميله بسام الراوي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com