الكرة السعودية

منتخبات الطائرة الخليجية تستعد بقوة قبل دورة الألعاب

 

الكأس- عبدالله أمين

مع بدء العد التنازلي لانطلاق دورة الالعاب الخليجية الثالثة التي ستقام في الكويت منتصف الشهر القادم ، ومنها لعبة كرة الطائرة الاكثر متابعة والاكثر حضورا جماهيرا متوقعا في تلك الدورة ، فقد بدأت جميع المنتخبات المشاركة في هذه الدورة استعداداتها الحقيقية باختيار افضل العناصر من لاعبيها والدخول في فترة اعداد داخلية مع التجهيز للعديد منها لمعسكرات خارجية بحثا عن تقديم افضل المستويات والمنافسة على اللقب .

 

*عمان والإمارات*

ضمن استعدادات منتخبي عمان والامارات فقد خاض المنتخبين لقاءا وديا في مدينة العين وهو اول لقاء لمنتخب الإمارات والذي انتهى بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين لصالح عمان التي تعد اكثر المنتخبات استعدادا منذ اعلان موعد البطولة سابقا وقبل التأجيل حيث خاضت طائرة عمان لقاءت ودية سابقة مع عدة اندية اماراتية ثم غادت الى تونس ولعبت ايضا عدة لقاءات مع ابرز الاندية التونسية قبل أن يعود لاعبي المنتخب الى انديتهم لاستكمال منافساتهم المحلية والدخول مرة أخرى لمعسكر داخلي وخوض لقاء آخر مع الإمارات ومن ثم المغادرة الى معسكر خارجي في بلغاريا ولعب العديد من اللقاءات الودية ومنها التوجه إلى الكويت للدخول في غمار منافسات البطولة .

 

*المستضيف في صربيا*

منتخب الكويت مستضيف الدورة هو كذلك من أكثر المنتخبات التي استعدت لهذه المنافسات قبل تأجيلها من خلال معسكر خارجي في صربيا والتي سيعود إليها مره اخرى خلال الأيام القادمة وتحديدا من 28 من الشهر الحالي حيث سيخوض هناك قرابة 7 لقاءات ودية قبل العودة الى الكويت للدخول في منافسات البطولة حيث استقر الجهاز الفني على اختيار 16 لاعب للوقوف على مستوياتهم الحقيقية للثبات على تشكيلة البطولة .

 

*الأخضر في القاهرة*

الجهاز الفني للاخضر اختار 14 لاعبا لدخول معسكر اعدادي في الرياض بقيادة المخضرم احمد البخيت والتي سيعقبها معسكر خارجي في القاهرة لخوض عدة لقاءات مع ابرز الاندية المصرية وسيتوجه مباشرة الى الكويت قبل البطولة بعدة ايام . ويواجه الاخضر ظروف اصابة عدد من ابرز لاعبيه حيث لا يزال الباب مفتوحا للجهاز الفني لضم بعض الأسماء من اجل سد احتياجات بعض المراكز .

 

*قطر مرشح قوي*

منتخب العنابي من ابرز المنتخبات المرشحة للمنافسة على لقب البطولة والذي سيدخل هذه الدورة بتشكيلته الأساسية التي خاض بها البطولة الاسيوية الاخيرة والذي تأهل من خلالها الى بطولة العالم القادمة بالاضافة الى بطولة التحدي اخر شهر يوليو القادم . ولم تتضح حتى الآن ان كان المنتخب القطري سيخوض معسكرا خارجيا ام يكتفي باعداد داخلي بعد ختام شاق للمنافسات المحلية .

 

*البحرين يراهن على المنافسة*

أحد المنتخبات التي تنافس بقوة على المراكز المتقدمة . حيث يمتلك المنتخب البحريني افضل العناصر خليجيا والتي تم اختيار عناصرها من خلال ابرز لاعبي الاندية هذا الموسم . ويتدرب المنتخب البحريني خلال هذه الأيام على صالة الاتحاد للعبة بينما تقرر ان يكون المعسكر الخارجي في القاهرة بالتحديد يوم الرابع من شهر مايو القادم لعدد 18 لاعب لخوض عدة لقاءات ودية والاستقرار على القائمة النهائية قبل البطولة.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com