الكرة السعودية

التعاون يبحث عن الفوز والأهداف في مرمى باختاكور 

 

الدحيل يستقبل سيباهان بمعنويات مرتفعة

 

الكأس – خالد العوني

 

تختتم الثلاثاء مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا 2022، والتي تحتضنها مدينة بريدة.

وسيلعب الدحيل القطري وسيباهان الإيراني في المباراة الأولى، بينما يلعب التعاون ضد باختاكور الأوزبكي في الثانية.

 

 

الدحيل & سيباهان

يدخل الدحيل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة كونه قد حسم أمر تأهله كمتصدر للمجموعة، وهو يلعب لأجل تأكيد صدارته واستحقاقه لها، كما ذكر ذلك مدرب الفريق هيرنان كريسبو، والذي أكد أنهم سيبحثون عن الفوز بغض النظر عن الأسماء التي ستشارك.

بينما يدخل سيباهان المباراة وعينه على النقاط الثلاث ومحاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف لعل وعسى أن يتعثر التعاون وتخدمه نتائج الفرق في المجموعات الأخرى.

 

التعاون & باختاكور

يلتقي التعاون صاحب المركز الثاني نظيره باختاكور صاحب المركز الأخير وعينه على النقاط الثلاث والتي تضمن له الاستمرار في المركز الثاني وينتظر بقية نتائج الفرق في المجموعات الأخرى والتي ربما تخدمه ويتأهل كأفضل ثاني.

 

السكري مطالب بالفوز فقط إذا أراد أن يواصل في البطولة وأي نتيجة أخرى ستجعله خارجها، لذا سيدخل السيد بروم بكل أوراقه لأجل تحقيق الانتصار.

 

في المقابل باختاكور والذي خرج رسميا من البطولة يدخل بدون ضغوط، ولتحسين الصورة التي ظهر بها ومحاولة حفظ ماء الوجه والخروج بالفوز.

وحسب تأكيدات مدربه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بأنهم ربما يشركون بعض اللاعبين الشباب في المباراة.

 

 

محرم : الاتحاد الآسيوي يحتاج أشخاص أقوياء

انتقد مدرب سيباهان الإيراني السيد محرم الاتحاد الآسيوي وقال أنه يحتاج أشخاص أقوياء يملكون قرارات قوية لتغيير نظام المسابقة وتطويرها، وزاد: نعلم أننا لن نصل لمستوى أوروبا، لكن نريد قرارات تطوير للمسابقة، ونستغرب عدم وجود تقنية الفار في دور المجموعات، حيث أنها عامل مساعد لكل الفرق، ولو كانت موجودة لتغير ترتيب المجموعة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com