الكرة السعودية

الاتحاد يؤجل تمديد عقد كونترا ويجهز حجازي للكلاسيكو

 

الكأس _ عبدالله القحطاني

أجلت الإدارة الاتحادية الجلوس مع مدرب الفريق السيد كونترا كوزمين، لتمديد عقده ، حتى تجاوز المواجهتين المقبلتين مع الفتح والهلال.

ويحظى المدرب كونترا برضاء اتحادي كبير قياساً بالعمل الفني الذي قدمه مع الفريق وانعكاس ذلك على النتائج مؤخراً، وتولى كونترا تدريب نادي الاتحاد في أغسطس الماضي، خلفاً للبرازيلي فابيو كاريلي، بعقد حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

من جهة آخري يواصل الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد، تدريباته التأهيلية والعلاجية التي يجريها تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق الاتحاد للمواجهات الخمس المقبلة ومن ضمنها مواجهة الهلال.

وخضع حجازي لفحص طبي من الجهاز الطبي للوقوف على حالة الإصابة بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والدخول في مرحلة التأهيل. وأجرى تدريبات خاصة في صالة الحديد بالنادي، ضمن برنامجه التأهيلي قبل العودة إلى التدريبات مع بقية عناصر الفريق.

على صعيد آخر استانف الفريق الكروي الأول تدريباته، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، عقب فراغه من المباراة الودية الثانية إمام فريق الحزم ضمن برنامجه الإعدادي خلال فترة التوقف، والتي فاز فيها على الحزم 4 -1.

ويختتم الاتحاد ودياته يوم 28 رمضان بملاقاة فريق الوحدة. ومن المنتظر ان تكون إجازة عيدالفطر يوم واحد فقط، حتى يواصل الفريق تدريباته استعدادًا لانطلاق الدوري.

ويستعد الاتحاد لمواجهة فريق الفتح في الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك في الخامس من شهر شوال المقبل، في مباراة مهمة ومصيرية للفريق الذي سيدخل أهم منعطف له خلال مشواره بالدوري هذا الموسم.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com