الكرة السعودية

الاتفاق ينهي معسكر أبوظبي بالتغلب على الظفرة الإماراتي..ويعود إلى الدمام 

 

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق معسكره بأبوظبي بعد تغلبه على نظيره فريق الظفرة الاماراتي بنتيجة 1/2 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الاربعاء على ملعب الفرسان بأبوظبي .

 

يأتي لقاء الظفرة كسادس وديات فارس الدهناء وختام المعسكر ،ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لباقي منافساتدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

 

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي حيث تقدم الاتفاق بهدف رائع من حامد الغامدي في الدقيقة 22 , وقبل الحصة الأولى أدرك الظفرة التعادل .

 

وفي الشوط الثاني أجرى باتريس كارتيرون عدد من التغييرات لتطبيق التكتيك الذي سينتهجه خلال المرحلة المقبلة ، حيث سيطر الاتفاق على الحصة الثانية ولاحت له عدد من الفرص إلى أن تحصل نعيم السليتي على ركلة جزاء ، نجح من خلالها الفرنسي يوسف نياكاتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بنتيجة 1/2 .

 

 

وعلى صعيد متصل كرمت إدارة الاتفاق ممثلة بإداري الفريق الأستاذ محمد العمري مدير فريق الظفرة الكابتن

عبد الرحيم جمعة بدرع تذكاري .

 

ومن جهة ثانية تغادر بعثة فريق الاتفاق صباح الخميس عبر مطار أبو ظبي متوجهة إلى الدمام بعد أن أنهى معسكره الخارجي والذي استمر من 8 حتى 28 ابريل حيث خاض الفريق 6 مباريات ودية خسر الأولى من بني ياس بنتيجة 0/3 ثم تغلب على الجزيرة الاماراتي تحت 21 بنتيجة 0/5 ، ثم تعادل مع النصر السعودي 1/1 ، بعد ذلك تعادل مع العروبة الاماراتي بنتيجة 1/1 , ثم خسر من العين الاماراتي بنتيجة 1/3 واختتم فارس الدهناء ودياته بالفوز على الظفرة بنتيجة 1/2.

 

ومن المقرر أن يستأنف الاتفاق تدريباته مساء الجمعة على رديف نادي الاتفاق تحضيراً لمواجهة التعاون في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com