الكرة السعودية

الإتحاد يرصد مكافآت خاصة لتجاوز المواجهات ال 5 المقبلة

 

الكأس _عبدالله القحطاني

طالب رئيس نادي الإتحاد انمار الحائلي ،لاعبو الفريق الكروي الاول بنتيجة مواجهة الفتح المقبلة والمواجهات الاربع المقبلة ، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين باعتبارها مباريات كؤوس والتتويج باللقب الغائب عن خزينة النادي منذ 2009.

ورفع الاتحاد من الإعداد الفني والنفسي لمواجهة الفتح الذي سيلتقيه الجمعة المقبل على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين، حيث شرع الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق في توجيه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

واجتمع المدرب الروماني كوزمين كونترا مع كبار الاعبين يتقدمهم المغربي حمدالله وعبدالرحمن العبود ، وذلك يت خلال لمضاعفة الجهد والتركيز العالي في ظل حساسية المرحلة المقبلة والتي تتطلب عدم التفريط بأي نقطة والتزام كل لاعب بالمهام المكلف بها.

وسعت إدارة الاتحاد لرصد مكافأة خاصة للاعبين في تحقيقهم الفوز في المباريات المتبقية للفريق بالدوري بداية أمام الفتح والتى رصدت الادارة ب 50 الف وتتضاعف امام الهلال ب 100 الف ثم امام الطائي ب 150 ثم الاتفاق ب 200الف ثم الباطن ب 250 الف لتحفيزهم على بذل كل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم وبما يتناسق مع العمل الإداري والفني لتهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً وفنياً للمباريات.
وتحظى مواجهة الفتح بأهمية بالغة باعتبارها المنعطف الأهم للفريق في مشواره نحو اللقب، حيث سيمنح الفوز في المباراة دفعة قوية للفريق الاصفر للابتعاد بصدارة ترتيب فرق الدوري.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com