ألعاب مختلفة

استعدادات كبيرة للكويت قبل انطلاق دورة الالعاب الخليجية

 

 

الكأس- عبدالله أمين

استنفار واستعدادات كبيرة تشهدها الكويت خلال هذه الأيام قبل انطلاق دورة الالعاب الرياضية الخليجية في نسختها الثالثة والتي تعد اكبر حدث رياضي يجمع 16 لعبة رياضية بين دول مجلس التعاون الخليجي. وما زاد اهمية تلك الدورة هو تأكيد مشاركة وحضور كبار الشخصيات الرياضية الدولية والآسيوية والخليجية في حفل افتتاح الدورة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 13 إلى 31 الجاري، تحت رعاية سمو أمير البلاد ، والتي تقرر ان يكون حفل افتتاحها مساء يوم 22 من الشهر الحالي.

ولم يتأكد حتى الان حضور رئيس اللجنة الاولمبية الدولية الالماني توماس باخ . الا ان العديد من رؤساء الاتحادات العالمية قد أكد حضوره وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد المصري حسن مصطفى، إلى جانب المدير العام للاتحاد الدولي للجودو فلاديمير برتا، ورؤساء الاتحادات الآسيوية لألعاب القوى دحلان الحمد، والكاراتيه ناصر الرزوقي، والدراجات الهوائية أسامة الشعفار، والمبارزة سالم القاسمي، وكرة الطاولة خليل المهندي .

اما على مستوى المشاركة السعودية فسوف يترأس الوفد السعودي وزير الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، في حين يترأس الوفد الاماراتي وزير الدولة رئيس الهيئة العامة للرياضة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، والقطري رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، والعماني رئيس اللجنة الاولمبية خالد بن محمد الزبير، والبحريني نائب رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ عيسى بن علي آل خليفة . كما يتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تزايدا في قائمة كبار الشخصيات الذين سيؤكدون حضورهم .

اما على مستوى الصالات والملاعب فقد تم الانتهاء من كافة التجهيزات والأدوات اللازمة بالاضافة الى عمل اللجان الاخرى ومنها لجان الاستقبال والسكن والمواصلات والعلاقات العامة والإعلام .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com