ألعاب مختلفة

عبر الكأس النجوم الدوليين لكرة اليد يتسابقون في تهنئة بطل سيهات

 

 

الكأس – صادق العبد الله 

لاشك أن عودة فريق كرة اليد بنادي الخليج لسكة البطولات يعد مكسبا كبيرا لكرة اليد السعودية. فهو النادي الذي يملك تاريخ كبير مرصع بالذهب وسجل حافل بالبطولات وعودته تشعل المنافسة بين أندية الوطن. وقد الهبت عودة الدانه لمعانقة البطولات قلوب وحناجر عشاقه ومحبيه وأيضا محبي كرة اليد بمختلف ميولهم وانتمائاتهم الرياضية. وفي هذه المساحة نستعرض أبرز كلمات لبعض نجوم ومنسوبي كرة اليد في المملكة والخليج بمناسبة تحقيق الخليج لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد.

 

إنجاز تأخر كثيرًا

في البداية يقول الأستاذ عبدالله العليان مدير المنتخبات السعودية لكرة اليد سابقا ونجم كرة اليد بنادي النجمة سابقا: أبارك لنادي الخليج ادارة وجهاز فني واداري ولاعبين بطولة كاس الامير سلطان بن فهد هذا الإنجاز الذي تاخر كثيرا على نادي تعشق كرة اليد هذا الإنجاز يعتبر عودة قوية لمنصات التتويج وجاء مواكبة لعودة فريق القدم للمنافسة بقوة على صدارة دوري يلو لكرة القدم . أكرر التهنئة لجميع اصدقائي في هذا الكيان الكبير وان شاء الله تكتمل الفرحة بتأهل كرة القدم لدوري المحترفين.

 

هذا هو المكان الطبيعي للخليح

وفي المقابل يقول الكابتن بدر الدهام اللاعب الدولي السابق ونجم كرة اليد بنادي العروبة :

عودة الخليج افرح قلوب جميع متابعي كرة اليد السعودية و أبارك لجميع الخلجاوية على رأسهم رئيس النادي المهندس علاء الهمل وبقية الاخوان في مجلس الادارة و أبارك لهم على عودة الخليج لمكانه الطبيعي بالرغم انه كان قريب جدا من تحقيق الدوري . ولا انسى ان ابارك لأبناء المرحوم الحاج عبدالله المطرود والعزيز نصر هلال وجميع حبايبنا في سيهات التي أكن لها كل حب وتقدير وجمعتنا معهم مناسبات جميلة وسعيدة.

 

بداية لعودة قوية

بينما قال الاستاذ علي سعيد الخيارين  رئيس نادي الريان القطري: بمناسبة فوز نادي الخليج ببطولة بعد 18 سنة، الفرح كبير لجمهور النادي، والحمد لله أن البطولة أتت بجهد الإدارة واللاعبين والجمهور الغفير . ونادي الخليج غني عن التعريف في مجال كرة اليد. ولا شك اني من المحبين لنادي الخليج ومن عام 1981 ربطتني علاقة كبيرة بعوائل واشخاص في سيهات وعلى رأسهم عائلة المطرود والاستاذ نصر هلال وغيرهم . وفرحتي هي فرحة لأي خليجي مشجع لنادي الخليج. والحمدالله وهذه بداية وإنطلاقة جديدة لحصد البطولات لنادي الخليج . واشكر صحيفة الكأس على التواصل والاهتمام.

 

سعيد لإرتقاء مستوى كرة اليد إلى مستوى عالٍ

الاستاذ صالح حمد الرميحي اللاعب الدولي السابق ونجم نادي النجمة لكرة اليد سابقا يقول: اولا نهنيء الاخوة في نادي الخليج على تحقيق البطولة والحمدالله عودة الخليج مهمة في هذا الوقت فالخليج فريق تاريخه طويل في كرة اليد ومن اهم الفرق في المملكة. وعاد في الوقت المناسب ونقول للأخوان في نادي الصفا معوضين خير. فهم يملكون فريق بطل ومحترم وبإذن الله يوفق في الاستحقاقات القادمة .كذلك اشكر الاخوة في الاتحاد السعودي على نجاحهم في اظهار المباراة الختامية بمظهر جميل وتنظيم مميز وتحكيم ممتاز وكل الشكر لجميع المنظمين والجمهور الجميل الذي حضر المباراة . فجميع عشاق كرة اليد كانوا فرحين لإرتقاء مستوى كرة اليد بالمملكة، بعد أن كان التنافس محصور بين فريق او اكثر لكن الان اتسعت رقعة المنافسة وانا على يقين ان في السنوات القادمة ستظهر اندية جديدة تنافس . واجدد مباركتي لنادي الخليج الذي يملك لاعبين مميزين ولاعبين محترفين بجودة عالية وروح الخليج كانت حاضرة وهذا سبب انتصار الخليج واهنيء الجماهير الخلجاوية التي كانت هي الوقود لهذا الانتصار . واشكر الاخوة في صحيفة الكأس على اتاحة الفرصة.

 

18 سنه لم يتخلي جمهور الخليج عن فريقه

الكابتن راشد محمد لاعب منتخب قطر ونجم النادي العربي القطري السابق: الخليج بعودته اثلج صدور، الكثير من عشاق كرة اليد وارجع لهم الابتسامة والفرحة بعد 18 سنة غابت عنهم البطولة لكن الجمهور لم يغب عن تشجيع الدانة وحضورهم بمختلف اطياف المجتمع من شباب وكبار ونساء واطفال. والذي شاهدته كثيرا عند حضوري للمباريات في القطيف خاصة مباراة نهائي الدوري بين الخليج ومضر. ولو كان هذا الجمهور متواجد في البطولة الاسيوية التي نظمت في المنطقة الشرقية لكان لها طعم آخر. وابارك للمهندس علاء الهمل الرجل الخلوق المتواضع واهنيء اللاعبين فهم يستحقون وكذلك اللاعبين السابقين الذين بالطبع كان لهم شعور مختلف. تحية للأخوان في الاتحاد السعودي بقيادة الاستاذ فاضل النمر.

 

 الصفا لا يثبط عزيمته فلهم نجوم واعده

وأخيرا يقول الاستاذ محمد المنيع رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد سابقا: اولا ابارك لنادي الخليج العودة المظفرة لمنصات التتويج والعودة للمكان الحقيقي للخلجاوية. واعتقد ان جميع الرياضيين المتابعين لكرة اليد افرحتهم عودة الخليج لمنصات التتويج لكون الخليح احد اعمدة كرة اليد السهودية والخليجية والعربية .وعودة الخليج هي عودة الحياة في الصالات الرياضية. والشاهد في ذلك ان المباريات الماضية فيها حضورا كبيرا للجمهور الذي غطى المكان المخصص لهم في الصالة. وشاهدنا التفاته فور الذهاب لمقر النادي بسيهات بكأس البطولة تواجد رموز نادي الخليج يد واحدة وجماهيرية طاغية وتغطية إعلامية كبيرة. اعتقد ان أول السعداء بهذه العودة الاتحاد السعودي لكرة اليد. فأي مسؤول في اي إتحاد يهمه عودة الفرق الجماهيرية. وجماهير الخليج إضافة لأي مكان. ابارك للمهندس علاء الهمل هذا الرجل الراقي والذي عمل لسنوات سابقا كأمين عام للنادي والان رئيسا للنادي. والنادي على مشارف إنجازات كبرى وابارك لجميع رموز الخليج بدون استثناء وللاعبين ومحبين نادي الخليج وجماهيره العاشقة. وهاردلك للاخوة في نادي الصفا والذين كانوا يمنون النفس ان يحققوا البطولة خاصة ان هذا النهائي هو ثالث نهائي تواجدوا فيه وهذه الخسارة يجب ان لا تثبط من معنوياتهم فلديهم نجوم واعدة مع نجوم الخبرة وبإذن سيكون منافسين في البطولات القادمة. وتنوع المنافسين مهم جدا في كرة اليد وبعد تحقيق مضر للدوري والان الخليج بطل للكأس وقد نجد بطل جدي في النخبة.

 

وعادت الذكريات !!

عبّر النجم البحريني اللاعب جعفر عبدالقادر عن فرحته العارمة لعودة الخليج للبطولات بعد غياب ١٨ سنة وقال : ابارك لجميع الخلجاويين بدون استثناء على هذه العودة المظفرة. فلي ذكريات جميلة مع أبناء الدانة فأول انجاز خارجي كان لي مع نادي الخليج حيث مثلت الخليج وانا في عمر ١٨ سنه تقريبا. وحققت معهم إنجازات وبطولات. وحتما عودة نادي الخليج هي عودة الروح للصالات الرياضية لما يملكه من جمهور عاشق ومغرم بلعبة كرة اليد. سيما ان بعودته سيزيد من المنافسة في كرة اليد السعودية ويزيد قوتها. ولا أنسى ان اهنيء أبناء الصفا على هذا الفريق المميز والقادر على حصد البطولات وللامانه وبعد مشاهدة مباريات سابقة توقعت وصول الخليج والصفا بعد فوزه على مضر واسعدني حضور النهائي والتواجد في النادي بعد نهاية المباراة لابارك للاحبة في نادي الخليج.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com