الكرة السعودية

الجيل يستأنف تدريباته بإشراف اللحام

 

الكأس- مصطفى إبراهيم

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل تدريباته الجماعية بعد الراحة التي منحت للفريق بعد لقاء مضيفة العين والتي انتهت 2-3 لصالح العين، وذلك استعدادا لمواجهة نادي الدرعية في الجولة 36 من منافسات دوري يلو للدرجة الأولى.

وأشرف على تدريبات الفريق المدرب الأردني المكلف بلال اللحام بعد الاستغناء عن خدمات الكابتن أحمد التركي جراء الخسارة الأخيرة.

هذا وقد بدأت التمارين باجتماع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد الغنيم مع اللاعبين أكد خلالها على أهمية المرحلة المقبلة والتي لا تقبل أي تفريط بالنقاط، قبل أن يتقدم اللحام بشكر مجلس الإدارة على الثقة الممنوحة له، وأكد بأن المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة التركيز وبذل المزيد من الجهد من الجميع.

وانطلقت التدريبات بتمارين استرجاعية والجري حول الملعب، واختتمت بتمارين لياقية باستخدام الكرة.

إلى ذلك، خضع لاعب كرة اليد بالفريق الأول في نادي الجيل الكابتن راشد التريكي لعملية الرباط الصليبي بعد أن تعرض لها أثناء مجريات لقاء نادي الجيل امام ضيفه نادي الثقبة في الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد حيث يلعب التريكي في مركز الباك.

وأجريت العملية في مستشفى الأحساء على يد الدكتور معاذ الصويغ، وقد تكلّلت العملية بالنجاح ولله الحمد ونتمنى له عودة قوية إن شاء الله.

وطمأن التريكي إدارة الفريق والجماهير على سلامته وأكد أنه سيبذل المجهود الكبير للعودة سريعا للمستطيل بأفضل مستوى.

فيما صرح إداري فريق اليد الاستاذ نبيل السهيل بقوله: نحمد الله على سلامة الابن راشد التريكي بعد نجاح عملية الرباط الصليبي التي تكللت بالنجاح ونسأل الله ان يتمثال للشفاء العاجل وبعد انقضاء فترة الراحة يعود بكل نشاط الى الملاعب بمشيئة الله.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com