منوعات

كاظم الساهر يفتتح حفلات موسم جدة بـ١٧ أغنية

 

 

الكأس – جـدة

دشن الفنان كاظم الساهر حفله الأول ضمن موسم جدة ٢٠٢٢، الخميس ١٢ مايو على مسرح بنش مارك، ولاقى تفاعل الجمهور بشكل كبير منذ دخول القيصر إلى المسرح.

بدأ الحفل بأول أغانيه المختارة “اراضي كفوفها”، بالإضافة لـ١٧ أغنية امتدت إلى ساعتين، اختارها بناء على طلب الجماهير، واختتمها بـ”قولي احبك”.

و أعرب الفنان كاظم الساهر عن سعادته لافتتاح حفلات موسم جدة على مسرح بنش مارك معربًا عن سعادته بلقاء جمهورة في جدة الجمهور الذي وصفة بالرائع والجميل والذي يسعى لإسعاده هو وكامل فرقته.

وحول ألبومه الجديد أوضح القيصر انه يحتوي على عدد من الشعراء كالشاعر نزار القباني وصديقة كريم العراقي والشاعرة جمانه من اليمن والشاعره دارين والشاعر الكبير أسعد الغريدي والشاعر خليل العيلبوني.

 

من جانبه عبر محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك عن سعادته قائلا: سعيدين جدًا بافتتاح حفلات موسم جدة 2022 مع النجم الكبير كاظم الساهر، الذي أدى مجموعة من أغانيه التي اختارها جمهوره بنفسه.

 

واضاف، نسعد دائمًا في “بنش مارك” بتنظيم حفلات القيصر، وحريصين كل الحرص على إرضاء ذائقة جمهور القيصر، خصوصا وأننا مع حفل الجمعة 13 مايو بالرياض سنكون نظمنا 11 حفل للقيصر كاظم الساهر، وهذا أمر نفخر به بالتأكيد.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com