الكرة السعودية

الهلال يُخطط لضم تافاريس نجم الأهلي السابق

 

الكأس- خالد بن مسفر

 

يخطط نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل للتعاقد مع لاعب النادي الأهلي السابق دجانيني تافاريس الذي يلعب حاليًا في طرابزون سبور،  التركي ، لدعم هجوم الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعلمت مصادر *الكأس* أن الهلال يراقب اللاعب منذ فترة الشتاء ويحاول الحصول على خدماته بعد تألقه في الدوري التركي خلال الموسم الجاري.

 

يذكر أن إدارة الهلال قبل موسمين تحدثت مع إدارة الأهلي السابقة برئاسة عبدالإله مؤمنة لتفاوض وشراء عقد دجانيني وتسديد جميع رواتب المتأخرة ، وذكرت مصادر ان اللاعب رحب بالمفاوضات له رغبة للانتقال ، وتم رفض العرض من إدارة الأهلي .

 

وهذا الرفض سبب اختلاف كبير بين اللاعب والنادي ودخل الطرفين في طريق مسدود ، خصوصًا أن هناك متأخرات لم يستلمها اللاعب ، وجعلت دجانيني يرفض العودة لجدة اثناء توقف الدوري في أزمة كورونا ، وطلب من وكيله بفسخ عقده بسبب مستحقات مالية وثم أنضم لنادي طرابزون سبور،  التركي ، وتم رفع قضية للفيفا على إدارة الأهلي لتحكم له ببطاقة مؤقتة في انتظار الحكم النهائي لقضيته مع الأهلي .

 

ويأتي السبب وراء رغبة الهلال، كون المهاجم متميزًا وبالإضافة إلى خبرته الكبيرة التي اكتسبها في الدوري السعودي أثناء تواجده مع الأهلي، وهو ما يساعد اللاعب على التأقلم بصورة سريعة مع الهلال إذا تمت الصفقة.

 

وينتهي عقد دجانيني مع ناديه في صيف 2023 وبيدخل فترة الستة الأشهر في يناير القادم وتبلغ قيمتة السويقية 5.50 مليون يورو .

 

.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com