ألعاب مختلفة

4 لقاءات في ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة

 

الكأس- عبدالله أمين

تشهد صالة ازار الايرانية في طهران اليوم الأربعاء انطلاق منافسات المرحلة الثانية من بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة للرجال والتي انطلقت قبل ايام من خلال الأدوار التمهيدية التي خاضت فيها الفرق المشاركة في المجموعتين لقاءات الدور الأول والتي تحددت على ضوء نتائجها ترتيب الفرق لهذه المرحلة وكذلك جدولة المرحلة الثانية .

وسيلتقي أول المجموعة الاولى والمرشح الأول على اللقب فريق بيكان الايراني مع رابع المجموعة الثانية فريق أربيل العراقي في لقاء سهل لاصحاب الأرض والجمهور والمدعوم بعدد كبير من اللاعبين المحترفين .

اما اللقاء الثاني فسيجمع ايضا اول المجموعة الثانية فريق شهدب يزد مع رابع المجموعة الاولى فريق غاز الجنوب العراقي حيث تتجه نتيجة اللقاء ايضا نحو الفريق الايراني .

كما يلتقي ثاني المجموعة الاولى فريق سنتوري الياباني مع ثالث المجموعة الثانية الريان القطري في لقاء شبه متكافئ وان كانت كفة الفريق الياباني افضل فنيا . اما اخر لقاءات هذه المرحلة فستجمع ثاني المجموعة الثانية فريق تاراز مع ثالث المجموعة الاولى فريق ناخون راتشاسيما التايلندي .

علمًا ان الفائزين سيتأهلون الى نصف النهائي واللعب على المراكز من 1 الى 4 بينما الخاسرين سيلعبون على تحديد المراكز من 5 الى 8

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com