ألعاب مختلفة

أولى للدانة أم تاسعة للأكاديمية

 

الكأس – حسين القلاف
تتجه جميع أنظار الرياضيين والمتابعين للعبة كرة اليد تحديدًا لآخر مباريات بطولة النخبة لكرة اليد والتي تجمع بين الخليج مضر بعد تأجيلها بسبب وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات المتحدة.

حيث يدخل الخليج ولديه فوز وتعادل حيث تعادل في المباراة الأولى مع النور وفاز في الثانية على الصفا وبرصيد ثلاث نقاط ، اما مضر فيدخل اللقاء بدون فوز ولا تعادل من مباراتين مع الصفا و النور الذي يملك أربعة نقاط من فوز على مضر وتعادل مع الخليج والصفا .

وبالنظر لحظوظ البطولة فإنها محصورة بين النور والخليج فقط إذ يجب على الخليج الفوز على مضر كي يحصل على البطوله وغير ذلك فإن البطولة ستتجه لسنابس بعد فوز النور بفارق سبعة اهداف على مضر وفوز الخليج بفارق هدفين على الصفا .

أما بالنظر للجوانب الفنية فإن حظوظ الخليج أوفر من مضر وذلك استنادًا للطموح وأيضًا تكامل فريق الخليج بعكس مضر الذي اقال المدرب بالاضافة لسفر المحترفين إيفان واللاعب التركي.

و بالرغم من ذلك فإن كواسر مضر لم يكونوا يومًا صيدًا سهلاً وستقاتل لتصالح جماهيرها العريضة والعاشقة ، فهل سيتغلب أبناء سيهات على جموح وعناد هذه البطولة والتي لم يظفروا بها من قبل أم سيتجه كأس البطولة الى سيدها ويبقى في صندوق الإنجازات في سنابس ليكون كأس النخبة التاسعة ؟

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com