الكرة العربية

العين يهزم النصر و عجمان يسحق الوصل برباعية بالدوري الاماراتي

الكأس – طه البيومي

نجح بطل الدوري الاماراتي المتوج حديثًا العين في الفوز على نظيره النصر بهدف نظيف فى مباراة كانت متكافئة بين الفريقين، شهدت اكثر من 22 تسديدة، بواقع 13 تسديده علي المرمى لفريق العين و9 تسديدات لفريق النصر، أحرز هدف المباراة الوحيد كريستيان جوانكا بالدقيقة 61 من عمر اللقاء.

فيما فشل هداف الدوري التوجولي كودجو لابا في تسجيل أهداف اليوم ولكنه حسم هداف البطولة برصيد 25 هدف سجلهم في 24 مباراة بواقع اكثر من هدف كل مباراة ماكينة أهداف متحركة.

أرتفع رصيد العين الي 61 نقطه من لعب 24 مباراة حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر لقاء وحيد.

بينما توقف رصيد النصر عند النقطه 32 نقطه بالمركز السابع من لعب 24 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل 5 مباريات وخسر 10 مباريات

المباراة الثانية

عجمان يذيق الوصل مرارة الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة غزيره بالأهداف والفرص و اللقطات الجميله وشهدت تسجيل ستة أهداف.

السيطرة كانت لفريق الوصل ونجح بالتهديف المبكر بالدقيقة الرابعه وهدف ذاتي أحرزه ميرال لاعب عجمان بمرماها، وجاء الرد جاء سريعاً بعد ثلاث دقائق ريمونتادا عجمان و إحراز أربعة أهداف متتالية.

هدف التعادل عن طريق سعيد جابر بالدقيقة السابعة و اتبعه فراس بالعربي بالهدف الثاني ل عجمان بالدقيقة 14، النجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي المصري السابق ولاعب الإتفاق  يضاعف التقدم ل عجمان ويحرز الهدف الثالث بالدقيقة 25

وليد أزارو لعب 10 مباريات وسجل 5 اهداف وصنع هدفين فاعليه 7 في 10 مباريات

و يختتم أهداف عجمان فراس بالعربي بالهدف الثاني له والرابع ل عجمان بالدقيقة 33

فيما نجح لاعب الوصل ألكسندر فاسليفيتش في تقليص الفارق بهدف ثاني لفريقه، تنتهي المباراة بنفس نتيجه الشوط الأول أربعة أهداف عجمان هدفين الوصل.

وارتفع رصيد عجمان الي 32 نقطه بالمركز السادس من لعب 24 حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 مباريات وخسر في 10 مباريات

بينما توقف رصيد الوصل عند النقطه 32 بالمركز الثامن من لعب 24 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 8 مباريات الهزيمة في 8 مباريات.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com