ألعاب مختلفة

ترقب من الجميع في انطلاق منافسات كرة الطائرة الخليجية

 

الكأس- عبدالله أمين – الكويت

تتجه أنظار محبي ومتابعي كرة الطائرة الخليجية نحو صالة مجمع الشيخ سعد الصباح بالكويت لمتابعة منافسات اليوم الاول من بطولة كرة الطائرة في دورة الالعاب الخليجية الثالثة التي تقام خلال هذه الأيام . وتشهد المنافسات في يومها الاول اقامة ثلاثة لقاءات قوية ومهمة لجميع المنتخبات المشاركة.

السعودية مع البحرين

في الساعة الثالثة عصرا حيث اقوى واهم لقاءات اليوم الاول حيث يدخل المنتخبين وهما قادمين سويا من معسكر اعدادي في القاهرة خاضا من خلاله عدة لقاءات مع منتخب مصر للوقوف على التشكيلة النهائي . ويملك المنتخبين السعودي والبحريني نخبة من نجوم اللعبة في مسابقاتهم المحلية وهو ما سيعطي اللقاء أكثر قوة وإثارة وبداية انطلاقة نحو المنافسة .

عمان مع قطر

في الساعة الخامسة عصرا وهو لقاء لا يقل اهمية عن اللقاء الاول في ظل استعدادت المنتخبين والذي أقامه المنتخب العماني في بلغاريا بينما اكتفى منتخب قطر بمعسكر داخلي . اللقاء تتجه نتيجته فنيا لصالح قطر صاحب برونزية آسيا والمتأهل الى نهائيات كأس العالم القادمة .

الكويت مع الامارات

صاحب الأرض والجنهور المنتخب الكويتي سيكون مستضيف الإمارات بعد ان استعد المنتخبين في كل من بلغاريا وصربيا . ويعتبر المنتخب الكويتي أكثر المنتخبات التي خاضت لقاءات ودية في معسكرها الخارجي والذي سيعطيها الفرصة الاكبر لكسب اللقاء .

نظام البطولة

ستلعب المنتخبات المشاركة دوري من دور واحد بنظام جمع النقاط بالاضافة الى تحديد المراكز من خلال الاكثر فوزا ثم نقاطا واذا استمر التعادل بنسبة عدد الاشواط ونقاط الاشواط .

تقنية الفيديو

سيتم خلال البطولة الاستعانة بتقنية الفيديو في حسم بعض الحالات التي يختلف عليها بين الفرق والحكام . حيث تم تركيب الكاميرات الخاصة بذلك وفق معايير دولية .

الاجتماع الفني
تم يوم امس عقد الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة وكذلك اجتماع الحكام والذي سبقه الاستعلام المبدئي لجميع المشاركين .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com