الكرة السعودية

الفيحاء خلطهم في جدة وأخذ كأس سلمان للمجمعة

 

الكأس – خالد بن مرشد

في ختام نهائي كاس خادم الحرمين الشريفي وبحضور ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان استطاع فريق الفيحاء التتويج باللقب بعد تغلبهم على فريق الهلال بالركلات الترجيح.

أنطلق الشوط الأول باستحواذ هلالي على وسط الملعب في معظم مجريات الشوط ووصول للمرمى الفيحاوي في أكثر من فرصة لكن دون خطورة، مقابل انضباط دفاعي من فريق الفيحاء مع محاولات مرتدة خجولة.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع استطاع سالم تسجيل هدف التقدم بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء وضعها على يمين الحارس الفيحاوي، ليطلق بعدها مباشرة حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال بنتيجة 1/0.

بدأ الشوط الثاني بفاعلية من فريق الفيحاء بعد قيام المدرب بإجراء تغييرات في الدقائق الأولى من الشوط بدخول علي الزقعان ولوبيز مما أثمر تسجيله لهدف في الدقيقة 66 عن طريق البديل رامون لوبيز، ليعود بعدها الهلال بتهديد مرمى الحارس ستويكوفيتش دون فائدة تذكر، وتمر الدقائق بعدها حتى اطلق الحكم نهاية الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 1/1.

في الأشواط الإضافية لا شيء يذكر سوى إخراج مدرب الهلال لنجم اللقاء اللاعب المالي موسى ماريجا لتنتهي الأشواط الإضافية بما انتهت عليه الأشواط الأصلية.

انتقل الفريقين إلى ركلات الترجيح وأضاع لاعبو الهلال ايغالو وسلمان الفرج وعبد الله الحمدان فيما سجل مصعب الجوير الركلة الوحيدة وأضاع من الفيحاء أودين وحسين الشويش وسجل لوبيز وعلي الزقعان وبانا ليتوج الفيحاء بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com