التقارير والحوارات

الكرة المصرية بين الموهبة والصافرة التحكيمية

الكأس – محمد بن عبدات

كواحد من المهتمين والمتابعين للدوري المصري هذا الدوري الذي يمتلك خامات ومواهب كروية رائعة تعطيه شي من الزخم والتميز الخاص.. إلا أن ذلك الزخم والاهتمام قد يتلاشى كثيرًا في ظل استمرار اخفقات وهفوات التحكيم الذي أصبحت كل الأندية المصرية تتضرر منه مما أدى ذلك الى ظهور أصوات كثيرة من هنا وهناك تتكلم عن رائحة عدم الثقة في الحكم المصري والاستنجاد بحكام من الخارج.

ومن يتابع الدوري المصري وبعين محايدة سيعرف كم هو المستوى والأداء فيه رائع،ولكن مشاكل التحكيم قد تفسد تلك المتعة والروعة تمامًا وتعكس نفسها على انحدار المستوى وتراجعه وهذا مالانتمناه،
لهذا على القائمين على الكرة المصرية وكلنا ثقة فيهم أن تكون لهم وقفه جادة وصارمة في اتخاذ كثير من الإجراءات التي تعيد للتحكيم المصري هيبته وعلى الإعلام الرياضي دور أيضًا في ذلك وبعيدًا عن عمى الألوان حتى نرى قوة وروح التنافس الشريف في واحد من أقوى واعرق الدوريات العربية وهو الشيء الذي سيرتقي بواقع كرة القدم المصرية الى مصاف الدول صاحبة الحضور والتواجد الدائم في المونديال والبطولات الدولية وماذلك بصعب على مصر التي تمتلك تاريخ رياضي حافل يعرفه بكل تأكيد القاصي والداني.

لهذا من حبنا لمصر وتاريخها ليس في الرياضه فحسب وإنما في مجالات شتى طرحنا ماجاء بعاليه وكل أمنياتنا ان نرى رياضة مصر في ظروف وواقع افضل دائما،والله من وراء القصد .

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com