ألعاب مختلفة

الطائرة الخليجية تعود بثلاثة لقاءات نارية

 

الكأس- عبدالله أمين – الكويت
تتواصل الاثارة والندية في منافسات بطولة كرة الطائرة في دورة الالعاب الخليجية الثالثة التي تقام خلال هذه الأيام في الكويت حيث تعود المنافسات في يومها الثالث عقب راحة الفرق يوم امس .

وستجمع لقاءات اليوم كالتالي:
البحرين مع عمان
في الساعة الثالثة عصرا حيث اللقاء المهم بين المنتخبين والذي يدخله المنتخب البحريني في المركز الثاني ولديه فوزين متتاليين ورصيد 6 نقاط متأخرا عن قطر بفارق شوط واحد ، بينما المنتخب العماني لديه نقطتين من فوز وخسارة في المركز الرابع . اللقاء سيكون متكافئيا وان كانت كفة المنتخب البحريني افضل فنيا لكسب اللقاء .

السعودية مع الامارات
في الساعة الخامسة مساءا يدخل المنتخبين بظروف متشابهة متمثلة في خسارتين وبدون اي رصيد من النقاط في المركزين الخامس والسادس . وتعد المباراة مهمة لحصد اول نقاط البطولة بعد ان فقدا المنافسة فعليا على لقب البطولة . المنتخب السعودي اقرب فنيا لكسب اللقاء بوجود لاعبي الخبرة بقيادة البخيت .

قطر مع الكويت
في الساعة السابعة مساءا لقاء يتوقع له حضورا جماهيريا كبيرا من قبل محبي كرة الطائرة الكويتية. ويدخل المنتخب القطري وهو في الصدارة ومنتشي بفوزين متتاليين ورصيد 6 نقاط بينما الكويت تملك فوز وخسارة وأربعة نقاط في المركز الرابع. اللقاء يتجه لصالح قطر الافضل فنيا وخبرة بين صفوف لاعبيه والمرشح الاقوى للمنافسة على اللقب .

اجتماع لجنة الاحتكام
عقدت لجنة الاحتكام بالبطولة اجتماعها برئاسة بدر الكوس بجانب رئيس اللجنة الفنية سعد الرويس وحضور مقرر اللجنة مشعل رمضان وبقية الاعضاء لمتابعة سير مباريات الدورة.

تنظيم مميز داخل الصالة

شهد التنظيم داخل صالة كرة الطائرة اشادة جميع المشاركين على مستوى الأجهزة الفنية والادارية واللاعبين ولجان البطولة والتي واكبت البطولات العالمية . الجدير بالذكر ان المدير الفني الاستاذ عادل الحربي وبقية طاقم العمل يعمل على مدار الساعة قبل واثناء المبارايات من اجل الخروج بنجاح ذلك التنظيم بجانب النقل التلفزيوني المميز والتعليق الرائع للمباريات .

تواجد وحضور عشاق اللعبة
شهدت منافسات كرة الطائرة حضورا كبيرا من محبي وعشاق اللعبة على مستوى الخليج حيث حضر العديد من المدربين والاداريين والحكام لمتابعة احداث البطولة والاستفادة من مشاهدتها على الطبيعة في أجواء جمالية ومستويات فنية في عالم الكرة الطائرة.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com