عام

الثلاثي المصري يُمتع جمهور جدة بأجمل الأغاني بـ سكر محلي ، وبنت السلطان ، عليكي كلام مش حزين

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

أشتعلت حفلات جدة بحضور الفنانين المصريين أحمد سعد، وحسن شاكوش ، وعمر كمال ليلة أمس السبت على مسرح بنش مارك ضمن حفلات موسم جدة الغنائية .

 

بدأت الحفلة بوصلة غنائية للفنان حسن شاكوش والذي أطرب الحضور بعدد من أغانيه المعروفة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وفي حديث له قال: ” سعيدين جدا بالغناء امام الشعب السعودي، واتمنى نكون قدمنا ما يليق فيهم”، كما صرح شاكوش عن اعماله القادمة مع نجوم كبار في الفن الشعبي المصري.

 

صعد على المسرح الفنان عمر كمال الذي أستقبله الجمهور بحماس مردد معه عدد من الأغاني ، وعبر كمال عن فرحته بتجربته في موسم الرياض، لكن وصف جمهور جدة بأنه غير وهو اقرب للشعب المصري بحكم الموقع الجغرافي، وقال اشعر هنا وكأني في اسكندرية”.

 

 

واختتم الحفل الفنان أحمد سعد والذي شارك جمهور جدة ( دويتو ) بأغنيته “عليك عيوني” وتفاعل معه الحضور بصخب، كما شاركهم الرقص على اغنية “لو بايدي”، واخذ مع جمهور جدة العديد من الفيديوهات والصور من على المسرح.

 

واكد سعد عن سعادته بتواجده في موسم جدة، ولم يخفي احساسه بالرهبة والمتعة في آن واحد، وعن جديدة قال: “ترقبوا دويتو مع مصطفى حجاج”.

 

و وصف سعد الاغنية الخليجية بالاغنية الاصيلة، وعن رغبته بالغناء باللهجة الخليجية، وفي سؤال له عن رغبته في دويتو خليجي، عبر سعد عن اعجابه بالفنانين الخليجين ككل ولكنه يتمنى العمل مع “استاذي” كما وصفه – رابح صقر.

 

الجدير بالذكر أن الحفلات الغنائية لموسم جدة لازالت مستمرة طوال الموسم حيث يُحيي الفنان محمد حماقي يوم الأربعاء القادم حفلة غنائية على مسرح بنش مارك وتليها عدد من الحفلات الغنائية لأهم الفنانين في الخليج والوطن العربي .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com