الكرة السعودية

الخليج يقترب من التتويج والصعود لدوري المحترفين

 

الكأس – صادق العبدالله

 

في مباراة احتاج فيها الفريقين لنقاط المباراة كسب الخليج نظيره الساحل بهدف وحيد دون مقابل وسط حضور جماهيري كبير على ملعب الخليج بسيهات.

سجل الهدف البرازيلي دييغو ميراندا في الدقيقة الأولى من زمن المباراة بعد عكسية من رياض الإبراهيم. عزز الخليج صدارته لدوري يلو بـ ٦٥ نقطه ويحتاج لنقطة واحدة من مباراته القادمة امام نجران. فيما يحتاج الساحل للفوز في المباراة القادمة أمام الجبلين ليهرب من الهبوط في حال فاز الجيل والشعلة في المباراة القادمة أو تعثر الشعلة أو الجيل.

دخل الخليج بتشكيلة متوازنه بأربعة في الدفاع وخمسة في الوسط مع تقدم ميرندا على الطرف الأيسر وجيموفيتش في الطرف الأيمن مع بقاء سورو وحيدا في خط الهجوم والذي لم يقدم اي مستوى في المباراة وكان تائها طوال الوقت وفاقدا للتركيز.

المباراة كانت متوسطة المستوى سيطر الساحل على معظم مجريات المباراة وتقاسم مع الخليج تضييع الكثير من الفرص للتسجيل ولكن الأسلوب التكتيكي الذي لعب به مدرب الخليج الكابتن خالد مرزوق وبراعة متعب شراحيلي َوتصديه لكرات خطرة ساعد في خروج الخليج منتصرا.

وجاء العدالة ثانيا بعد فوزه على أحد بهدفين مقابل هدف وفي المركز الثالث هجر بعد فوزه على جده بنفس النتيجة. والوحدة رابعا.

 

نقاط من المباراة

– حضور جماهيري كبير غطى جنبات الملعب.

– قدّم راعي الدوري يلو سيارة للجمهور بين شوطين المباراة.

– في الشوط الثاني ساءت الأحوال الجوية بهبوب رياح قوية مصحوبة بموجة غبار كثيف.

– خرج كل من رياض الإبراهيم وحسين النويقي وحسن المجحد بتغيير إجباري متأثرين بالاصابة

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى