الكرة السعودية

موج الهلال الأزرق يُغرق الإتحاد بالثلاثة

 

 

الكأس – فيصل الزهراني

 

حقق فريق الهلال انتصارًا ثمينًا على الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الجوهرة المشعة بجدة .

 

 

وتمكن الإتحاد من التسجيل عن طريق البرازيلي رومارينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 32 ولكن الهلال رفض الخروج متأخرًا في الشوط الأول ليعود عن طريق البرازيلي ميشيل دلغادو مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 42 .

 

 

وشهدت أحداث الشوط الأول إصابة خطيرة للحارس جروهي ليغادر ملعب اللقاء في سيارة الإسعاف وشارك بديلاً له الحارس راكان النجار، ومن المنتظر خضوعه للفحص الطبي في الساعات القادمة لمعرفة التشخيص الدقيق للإصابة .

 

ورفض الحكم المساعد مع نهاية الشوط الأول أحتساب هدف لفريق إتحاد جدة بداعي التسلل على البرازيلي رومارينيو ليسدل الستار على الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل 1-1.

 

وفي الشوط الثاني سجل الهلال الهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 66 ثم أضاف ميشيل ديلغادو الهدف الثاني له والثالث للهلال في الدقيقة 69 لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده من النقاط للنقطة 58 في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويقلص الفارق لـ3 نقاط فقط مع الاتحاد المتصدر بـ61 نقطة .

 

 

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com