ألعاب مختلفة

طائرة الأخضر تحلق بالإمارات وتواجه الكويت وقطر تواصل صدارة الخليجية

 

الكأس- عبدالله أمين – الكويت

حقق المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة أولى انتصاراته في دورة الالعاب الخليجية الثالثة التي تقام خلال هذه الأيام في الكويت وذلك عقب تجاوزه الإمارات بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل صفر في لقاءت اليوم الثالث من البطولة والتي شهدت تألق لاعبي الاخضر بقيادة المخضرم احمد البخيت وبقية اللاعبين .

وتعد هذه الخسارة هي الثالثة على التوالي لمنتخب الإمارات والذي ابتعد فعليا عن المنافسة على المراكز الثلاثة الاوائل .

صدارة قطر

واصلت قطر صدارتها للبطولة وذلك عبر أجواء الكويت ( المستضيف ) بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل صفر في لقاء جماهيري كبير حسمه القطريون بخبرة لاعبيهم وتنويع الهجمات وقوة حوائط الصد . وأصبح لمنتخب قطر 3 انتصارات ومجموع 9 نقاط بينما تجمد رصيد الكويت عند 4 نقاط من فوز وخسارتين .

لقاءات اليوم الرابع

في رابع ايام البطولة ستقترب المنتخبات من تحديد موقعها بشكل كبير في سلم الترتيب والتي ستشهد اليوم الاربعاء اقامة ثلاث مواجهات مهمة ستجمع الاولى الإمارات مع عمان في الثالثة عصرا والمباراة الثانية بين قطر والبحرين في الخامسة مساءا وهي قمة لقاءات البطولة والتي ربما تحدد بشكل كبير ملامح البطل . اما اللقاء الاخير في السابعة مساء فسيجمع منتخبي السعودية والكويت في مباراة لا تقل اهمية في المنافسة على احدى الميداليات الملونة.

تألق اليحيوي

رغم استعانة اللجنة المنظمة باثنين من الحكام ( المحايدين ) من اليابان وتايلند . الا ان الحكم السعودي الدولي سعد اليحيوي اثبت وجوده بين أفضل حكام البطولة من خلال قيادته لاقوى اللقاءات التي كلف فيها واشادة المراقبين به .

جمال الوطني الوحيد

مدرب المنتخب العماني الكابتن جمال المعمري هو المدرب الوطني الوحيد الذي يقود منتخب بلاده في هذه البطولة التي يقودها مدربي المنتخبات الاخرى من البرازيل وصربيا . ونجح المعمري في تحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستويات جيدة في إدارته الفنية للاعبي عمان والمنافسة بقوة على المراكز الثلاثة الأولى.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com