ألعاب مختلفة

سيف حميدة : تحقيق بطولة الكأس مع الخليج له طعم خاص

 

الكأس حوار – حيدر هاشم

يعتبر الكابتن التونسي سيف حميده لاعب نادي الخليج لكرة اليد أحد نجوم الموسم الحالي لكرة اليد السعودية، ويعتبر أيضًا أحد أكثر اللاعبين شعبية وجماهيرية سواء لجمهور الخليج أو جمهور كرة اليد بشكل عام ، التقينا بالكابتن سيف وكان لنا معه هذا الحوار التالي

 

 

كابتن سيف في البداية ألف مبروك بطولة الكأس حدثنا عن شعورك بعد التتويج ؟

 

الحقيقة كنت أحد المحظوظين باللعب لأندية كبيرة في كرة اليد مثل النجم الساحلي وعديد الأندية وفزت بالكثير من الألقاب ولكن بطولة الكأس مع الخليج كان لها طعمًا خاصًا خاصة بعد ان رأيت فرحة أهالي سيهات وأخواني اللاعبين وكل العاملين في نادي الخليج خاصةً أن اللقب أتى بعد مجهودات كبيرة من الجميع.

 

 

كيف تصف تجربتك مع الخليج بشكل عام ؟

 

تجربتي مع الخليج أضافت لي كثيرًا سواء كإسم أو خبرة فالخليج هو من عَرف الناس بسيف في السعودية خاصة وأنه من الصعب أن يستمر محترف لعدة مواسم متتالية في الدوري السعودي ولكن لا أستطيع ان اقيم تجربتي فالقراء والجمهور هم من يحكمون ولكن أتمنى أن أكون وفقت وقدمت كل ماعندي لهذا النادي والجمهور العاشق لكرة اليد.

 

كثر الحديث عن سوء قراءة المدرب لبعض المباريات فما هو رأيك؟

 

انا لاعب لا أستطيع ان أعطى رأيي في مدرب فالقراءات تختلف من شخص لآخر كل حسب منطقه ولكن بالتأكيد هو أعطى كل ماعنده لمصلحة الفريق.

 

لعبتم اكثر من مباراة جنونية وممتعة أمام الصفا مارأيك في مستوى الصفا هذا الموسم؟

 

الحقيقة فريق الصفا كان مفاجأة الموسم وفاز على كل الفرق وأعطى كل ماعنده لآخر لحظة، الفريق يمتاز بالسرعة والقوة الدفاعية خاصة أن المدرب كمال هديدر وضع بصمة كبيرة على مستوى الفريق، نافسوا بشراسة لكن لم يحالفهم الحظ وأتمنى لهم كل التوفيق في القادم .

 

حدثنا عن بطولة النُخبة ومباراة مضر الأخيرة كيف تقرأ ماحدث ؟

 

بطولة النُخبة هذا الموسم كانت مميزة جدًا خاصة بوجود المحترفين الثلاثة ولكن النخبة تحتاج لاعبين تغير مجرى المباراة إذا اشركهم المدرب، وبصراحة كرة اليد تتطور من موسم لآخر بشكل كبير وأتمنى ان نكون وفقنا لتقديم موسم يرضي الجمهور.

 

كثر الحديث عن عروض مقدمة لك من فرق بدول كثيرة هل لديك توجه معين أو تفكير بدوري بذاته ؟

 

صحيح لدي عروض من عدة دول ولكن يغريني المشروع الرياضي وفريق يمتلك لاعبين كلهم مميزين لأن كرة اليد لعبة جماعية وللآن لم اتخذ أي قرار مازلت أدرس العروض المقدمة.

 

من ناديك المفضل في تونس وفي أوروبا على مستوى كرة اليد وهل تطمح لتحقيق انجازات مع أندية اوروبية؟

 

في تونس أكيد النجم الساحلي النادي الذي لعبت له وحملت معه ألقاب وفي أوروبا كييل الألماني .

 

من هو أصعب حارس واجهته ومن هم اللاعبين السعوديين المميزين في نظرك؟

 

الحقيقة لا أريد ان أُسمي فأنسى اللاعبون كلهم أصدقائي ولكن المملكة تمتلك جيل شاب وواعد من اللاعبين سيكونون نجوم في المستقبل ولو أجتهدوا سيساهموا في تطور كرة اليد عالميًا.

 

اشتد التنافس الجماهيري هذا الموسم ماهي رسالتك لجمهور كرة اليد في المملكة؟

 

كرة اليد مميزة جماهيريًا خاصة في المنطقة الشرقية ورسالتي للجمهور أن ينحصر التنافس في الملعب ولا للعنف أو الحدة في مساحات التواصل الإجتماعي فيجب ان نقول مبروك للفائز وهاردلك للخاسر بكل روح رياضية .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com