ألعاب مختلفة

قبضة الأخضر تَختتم المشوار الخليجي بالخسارة من الإمارات 

 

الكأس – حسين ابوتاكي

 

اختتم المنتخب السعودي لكرة اليد مشاركته في دورة الألعاب الخليجية الثالثة المقامة في الكويت بالخسارة أمام الإمارات بنتيجة ٣٠-٢٧، وتعتبر هذه الخسارة هي الثالثة للمنتخب السعودي في البطولة بعد خسارتيه السابقتين أمام قطر والبحرين وبالتالي يُنهي مشاركته في البطولة في المركز الأخير بنقطة وحيدة حصدها من التعادل أمام الكويت.

 

فيما حصل المنتخب الإماراتي على أول نقطتين له في البطولة بعد ٣ هزائم سابقة لينهي البطولة في المركز الرابع.

 

وساد التكافؤ أحداث الشوط الأول بين المنتخبين ووصلت النتيجة ل ١٠-١٠ مع الدقيقة ٢٠ حيث استغل المنتخب السعودي الهجمات المرتدة التي سجل منها ٥ أهداف مستغلاً تألق الجناحين حسان غزيوي وفيصل قريش.

 

فيما تنوع أسلوب لعب المنتخب الإماراتي حيث تمكن من التسجيل من الدائرة والجناحين وعن طريق التصويب من خارج ال٩ أمتار ومن خلال الإختراق.

 

وتمكن المنتخب السعودي من انهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة ١٤-١٣ مستغلاً حصول لاعبي الإمارات على ٣ ايقافات لمدة دقيقتين في هذا الشوط.

 

في الشوط الثاني ظل التكافؤ سيد الموقف حيث تعادل المنتخبان بنتيجة ٢٣-٢٣ حتى الدقيقة ١٧ من الشوط الثاني في ظل اعتماد المنتخب السعودي بشكل كبير على حسان الغزيوي في التسجيل فيما برز المنتخب الاماراتي في التسجيل عن طريق الاختراقات عبر عبدالله عبيد.

 

ولوحظ على المنتخب السعودي في النصف الثاني من الشوط الثاني كثرة الأخطاء الفنية في التمرير والدخول الخاطئ، وبطئ التحضير وبالتالي اكتفي بتسجيل ٤ اهداف في اخر ١٥ دقيقة ليستغل المنتخب الإماراتي هذه العوامل ويتمكن من انهاء اللقاء لمصلحته بنتيجة ٣٠-٢٧ محققًا انتصاره الأول.

 

وكان أبرز لاعبي المنتخب السعودي في هذا اللقاء حسان الغزيوي الذي سجل ١١ هدفًا مما يشكل نسبة ٤٠٪؜ من اهداف المنتخب فيما توزعت أهداف المنتخب الإماراتي ال٣٠ على ١٠ لاعبين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com