ألعاب مختلفة

قطر تَهزم البحرين وتتوج بذهبية كرة اليد 

 

الكاس – محمد امان

 

توج منتخب قطر بذهبية منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الخليجية الثالثة المقامة في الكويت وذلك لأول مرة في تاريخه بفوزه على منتخب البحرين بنتيجة ٢٩-٢٨.

 

وحاء التتويج القطري بالميدالية الذهبية بعد مباراة تنافسية حتى اللحظات الأخيرة التي كان نجمها الحارس القطري محمد الميناوي، وإلا كان الحسم أقرب للتحول للأشواط الاضافية.

 

وحقق منتخب البحرين بداية مثالية بالتقدم بنتيجة ٦-٣ مع حلول الدقيقة ٩ وسط تألق حارسه هشام الاستاذ والثنائي مهدي سعد وأحمد المقابي في الاختراقات من الجهة اليسرى.

 

واستغل منتخب قطر اخطاء منتخب البحرين الهجومية وتمكن من إدراك التعادل بنتيجة ٦-٦ مع الدقيقة ١٣ في الهجوم الخاطف عبر محمد محمود.

 

وتقدم منتخب قطر بنتيجة ١١-٩ مع الدقيقة ١٩ بتماسكه الدفاعي الذي أجبر البحرينين على الوقوع في الأخطاء الهجومية، في الوقت الذي تألق هاني كاخي في الاختراق السهل من العمق.

 

وعزز منتخب قطر تفوقه الى ١٤-١٠ مع الدقيقة ٢٤ مع تواصل السلبية الهجومية البحرينية وعدم القدرة على ايقاف اختراقات هاني كاخي وتحركات باسل الريس على الدائرة، وانتهى الشوط الاول بعد ذلك بنتيجة ١٦-١٣.

 

وعلى الرغم من خروج أحمد المقابي للايقاف لمدة دقيقتين إلا أن منتخب البحرين تمكن من معادلة النتيجة ١٩-١٩ مع الدقيقة ١٠ مترجما افضليته الدفاعية بالتسجيل في الهجوم الخاطف.

 

وتحولت النتيجة ل ٢٤-٢٢ لصالح منتخب قطر الذي يدين بالفضل في ذلك لاختراقات عبد الرحمن طارق التي اعادت الكفاءة للهجوم، ومنح خروج الاخير بالبطاقة الزرقاء الفرصة للبحرين لأدراك التعادل بنتيجة ٢٥-٢٥ مع الدقيقة ٢٤.

 

وتصدى حارس منتخب قطر محمد الميناوي لإنفرادين صريحين منح بهما منتخبه التقدم بنتيجة ٢٨-٢٧ مع الدقيقة ٢٩، ثم انتهت بنتيجة ٢٩-٢٨ لصالح قطر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com