الكرة عالمية

إحتفالات ألميريا من الأندلس إلى الرياض

الكأس – خالد بن مرشد

انتقلت افراح تحقيق فريق ألميريا للدوري الإسباني للدرجة الثانية إلى العاصمة الرياض بعد أن خرج معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن ال الشيخ عبر حسابه على منصة تويتر وهو يحمل كأس البطولة، استطاع أبو ناصر أن يمتلك النادي بالكامل قبل ثلاثة أعوام، وكان معالي المستشار قد أعلن حينها بتحقيق اللقب والتأهل إلى الليغا بعد ثلاث مواسم وهو ما تحقق يوم الأحد الماضي بعد أن تعادل في آخر جولات الدوري مع فريق ليغانيس وبها استطاع أن يتصدر برصيد 81 نقطة وبفارق الأهداف عن أقرب منافسيه فريق بلد الوليد وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث أيبار الذي خسر مباراة الجولة الأخيرة.

وكانت المفاجئة التي أطلقها معالي وزير الترفيه المستشار تركي ال الشيخ بأنه سوف يتعاقد مع لاعبين سعوديين وعرب في الدوري الموسم المقبل.. والله يكتب الخير” حسب قوله.
وعاد نادي ألميريا إلى الدرجة الأولى الليغا بعد غياب دام 7 أعوام، إذ يعود آخر ظهور للفريق في المسابقة إلى موسم 2015/2014.

الجدير بالذكر بأن نادي ألميريا بدأ تحدي العودة لدوري الدرجة الأولى منذ الموسم الأول له تحت ملكية أبو ناصر، ليحصل على المركز الرابع في منافسات دوري الدرجة الثانية خلال موسم 2019 – 2020. ويدخل ملحق التأهل إلى بطولة الليغا، لكنه خسر في منافسات نصف النهائي حينها أمام جيرونا بنتيجة 1 – 3.

ولم يتوقف الفريق عن المحاولة مره أخرى في موسم 2020 – 2021، ليحل أيضاً في المركز الرابع ويدخل منافسات الملحق، لكنه خسر أيضاً ضد جيرونا بنتيجة 0 – 3 في مجموع المباراتين، ما أدى ذلك إلى تأجيل حلم التأهل للموسم الثالث وهو ما حدث فعلياً خلال موسم 2021 – 2022.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com