عام

بعثة الأخضر تصل إلى إليكانتي ويبدأ تمارينه الأربعاء استعداداً لودية كولومبيا

الكأس – أليكانتي الإسبانية

وصلت بعثة المنتخب الوطني مساء اليوم الثلاثاء إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لبدء المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 31 من شهر مايو وحتى 9 من شهر يونيو. وسيخوض خلال المرحلة الأولى مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، وستكون الودية الثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا. وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار أليكانتي، رئيس قسم المراسم بسفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة إسبانيا نبيل الزهراني. من جانبه، قدم مدير المنتخب الوطني حسين الصادق، شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة إسبانيا على حسن الاستقبال والتسهيلات التي لقتها البعثة منذ وصولها.

وكانت بعثة المنتخب الوطني غادرت الرياض مساء اليوم الثلاثاء من مطار الملك خالد الدولي. من جهة أخرى، يجري المنتخب الوطني مساء غدٍ الأربعاء حصة تدريبية عند السابعة مساءً على “ملعب منتجع لافينكا”.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com