الكرة السعودية

26 مليون قيمة فسخ عقد جوفينكو .. 45 يومًا مُهلة السداد

 

الكأس – خالد بن مرشد

أصدر فيفا قراراً بحق نادي الهلال يطالب فيه بسداد ما يقارب 17 مليون ريال سعودي للاعب الفريق السابق جوفينكو، الذي تم فسخ عقده باتفاقية ملزمة على نادي الهلال من أجل تسجيل اللاعب بيريرا وذلك مع نهاية فترة التسجيل الشتوية للموسم الرياضي الحالي.

أفاد القرار بأن نادي الهلال قام بسداد مبلغ 9 مليون ريال، وأن المبلغ المتبقي يقارب الـ 17 مليون وهو عبارة عن قيمة الاتفاقية بالإضافة إلى رواتب متأخرة، كما طالب محامي اللاعب بإيقاع العقوبات على نادي الهلال بالإضافة إلى دفع مبالغ المحاماة.

وجاء رد نادي الهلال على فيفا حسب ما جاء في الشكوى، بأن اللاعب جوفينكو أرسل لنا أخطاراً ولكن بحساب بنكي مختلف عن الحساب الموجود لدينا وهذا هو السبب الذي جعلنا نقوم بتأجيل الدفعات، كما أن اللاعب استغل وضع النادي في تلك الفترة من أجل توقيع هذه الاتفاقية.

وعلق فيفا في القرار بأن النادي ملزم بدفع المبلغ للاعب، والواضح لدينا بأن إدارة نادي الهلال لم تدفع إلا جزء بسيط من المبلغ ولا يوجد تبرير منطقي من أجل تأجيل القيمة المتبقية المتفق عليها مع اللاعب، وهذا يعتبر إخلالاً من قبل النادي حيث أن اللاعب أخطر النادي أكثر من مره وأعطاهم مهلة مدتها 10 أيام من أجل الحصول على حقوقه المتفق عليها، وأضاف فيفا بأن نادي الهلال ارتكب مخالفة وحذر النادي من عقوبات مضاعفة في حال تكررت المخالفة.

وختم فيفا قراره بأن نادي الهلال أمامه خياران إما الدفع أو سيكون ممنوعاً من التسجيل لثلاث فترات متتالية، وأن مثل هذه القضية هي الثانية من نوعها ضد نادي في السنتين الماضيتين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com