متابعات

النادي الدولي للإعلام يُكرم علي بن محمد ويمنحه عضويته الشرفية

اللجنة الإعلامية – النادي الدولي

قام وفد من النادي الدولي للإعلام الرياضي بزيارة لمملكة البحرين برئاسة السيد عدنان بن مراد رئيس اللجنة التنفيذية للنادي وبمعية أعضاء النادي وهم حسن آل قريش وحسين القلاف، هبة المبارك، ومهدي مزوغي واليزابيث موسكات وصالح الرياشي.

وجاءت الزيارة للقاء معالي الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة الرئيس السابق للاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وتم خلال اللقاء التأكيد على الدور الكبير الذي قام به معالي الشيخ علي بن محمد طوال السنوات الماضية في خدمة الكرة الطائرة العربية وكرة الطائرة البحرينية والتي ساهمت جهوده الكبيرة في تطور هذه اللعبة وكذلك استمرار المسابقات الرياضية على المستوى العربية وتحت جميع الظروف ، ليؤكد هذا الامر الكفاءة القيادية التي يمتاز بها معاليه في إدارة دفة اللعبة على مدار السنوات الماضية.

وقال عدنان بن مراد الرئيس التنفيذي للنادي خلال اللقاء، بأن هذه الزيارة تأتي في إطار دور النادي لتقدير الكفاءات الرياضية والقيادات الموجودة على مستوى المنطقة، مشيدًا بالعمل الكبير الذي قام به معالي الشيخ علي بن محمد وهو نتاج واضح وإرث كبير يتوجب الحفاظ عليه.

وأضاف بن مراد” يبقى عمل الشيخ علي بن محمد واضحًا أمام الجميع من استمرارية في المسابقات وإيجاد الحوافز المالية في ظل ظروف صعبة، وهذا الامر جعلنا في النادي الدولي نقوم اليوم بمنحه تقديرًا لعطاءه عضوية النادي الشرفية وتقديم تكريم خاص له من قبل وفد النادي، مع أمنياتنا لمعاليه بالتوفيق في قادم مهامه العملية”.

ومن جانبه رحب معالي الشيخ علي بن محمد آل خليفة بوفد النادي الدولي للإعلام الرياضي، مقدمًا شكره وتقديره للجنة التنفيذية للنادي على هذه البادرة التي ستكون خير داعم له في مسيرته المقبلة في خدمة لعبة كرة الطائرة، مشيرًا الى أن هذا التكريم يعد وسام فخر من هذه المؤسسة الإعلامية الدولية، ومتمنيا كل التوفيق والنجاح للنادي الدولي وجميع منتسبيه واعضاءه.

وبعد ذلك قام رئيس اللجنة التنفيذية للنادي بتقديم شهادة العضوية الشرفية ودرع النادي الدولي لمعالي الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com