ألعاب مختلفة

قبضة العالمي تبحث عن ذهبية الخليج

 

الكأس – حسين آل ربح

يدخل فريق مضر البطولة الخليجية في نسختها الـ 38 وعينه على اللقب حيث أن هذه المشاركة السادسة له في الخليجية وبالرغم من مشاركات مضر الخمس السابقة إلا انها جميعها كانت مشاركة عادية ماعدا آخر مشاركة في 2016 حقق المركز الأول على مجموعته في المرحلة الاولى وفاز في نصف النهائي على النصر الإماراتي وتأهل للنهائي وقابل الريان القطري وخسر مضر النهائي بفارق هدف وحيد.

محترفين يدعمون مضر بالخليجية

تعاقد الفريق المضراوي مع 3 محترفين للبطولة الخليجية أولهم الحارس المخضرم الجزائري عبدالملك سلاحجي قادماً من نادي أمينز بيكاردي الفرنسي (درجة ثانية) وسبق للجزائري سلاحجي تمثيل عدة أندية خليجية منها القرين الكويتي والسد والدحيل القطريين.

اما ثاني صفقات مضر المحترف التونسي أمين بالنور (ضارب أيمن) قادماً من نادي دينامو بوخارست الروماني الذي يلعب في الدوري الأوروبي أحد اقوى دوريات كرة اليد في العالم، وسبق للاعب بالنور ارتداء قميص العالمي في كأس العالم (سوبر جلوب 2012) وحقق لقب هداف البطولة حينها مع مضر.

وآخر صفقات مضر في البطولة كانت استقطاب المحترف البحريني محمد حبيب (ضارب أيسر) والذي سبق له ان مثل مضر في مناسبتين الأولى في البطولة الخليجية عام 2013 والثانية في الدوري السعودي المحلي في موسم 2016-2017 وقدم حبيب موسماً مميزاً مع فريق القادسية الكويتي وكان احد أبرز المحترفين في الدوري الكويتي في الموسم الماضي.

معسكر خارجي لمضر في الكويت

دخل الفريق العالمي معكسر خارجي في دولة الكويت يوم السبت الماضي وبدأ حصصه التدريبية يوم السبت في صالة نادي القادسية والتي استمرت يوم الاحد قبل أن يلعب لقاء ودي مع القادسية الكويتي يوم الاثنين ويفوز فيه بفارق 7 أهداف تلتها عدة حصص تدريبية متواصلة على ايام الثلاثاء والاربعاء ولعب الفريق المضراوي مساء الأربعاء لقاء ودي ثاني مع مستضيف البطولة الكويت الكويتي وانتهت لصالح الكويت بفارق هدفين على أن يختتم الكواسر تمارينهم يوم الجمعة وثم يدخل فندق البطولة يوم الجمعة وتنطلق البطولة يوم السبت.

النسخة 38 تنطلق بمشاركة 7 أندية

تنطلق البطولة الخليجية بإستضافة نادي الكويت الكويتي في نسختها 38 بمشاركة 7 أندية وهي الكويت الكويتي (المستضيف)، مسقط العماني، الجزيرة الاماراتي، الأهلي القطري في المجموعة الاولى، وحل في المجموعة الثانية نادي مضر السعودي، ونادي النجمة البحريني، ونادي السالمية الكويتي.

الوطني أبو الرحي يقود مضر

يقود المدرب الوطني جعفر أبو الرحي فريق مضر في البطولة الخليجية بعد أن تم تعيينه في آخر لقاءات الفريق في بطولة النخبة السعودية وتمكن من الفوز على فريق الخليج حيث كان الفوز الوحيد لمضر في البطولة بعد خسارتين متتاليتين من الصفا والنور بعدها تم الاتفاق مع المدرب المقدوني دانيلو على انهاء عقده ليتم اسناد المهم لأبو الرحي وبعد الفوز على الخليج تم تعيينه لقيادة دفة مضر الفنية في الخليجية.

أبو الرحي: نسعى لخطف اللقب الخليجي

قال المدرب الوطني جعفر أبو الرحي أن فريقه ذاهب للكويت للمنافسة على اللقب الخليجي حيث أشار أن مضر يملك ما يجعله منافسِا شرسًا على البطولة خصوصاً مع تواجد الانسجام بين عناصر الفريق بالاضافة لتدعيم الفريق بمحترفين مميزين سيضيف قوة للفريق المضراوي.

صفوف مضر مكتملة قبل البطولة

اكتمل الفريق المضراوي بعد قدوم جميع اللاعبين المحليين بعد انقضاء ظروفهم العملية والدراسية ووصول المحترفين وانخراطهم في تمارين الفريق.

الخليجية طعم خاص لمضر
تعتبر للبطولة الخليجية طعم خاص للفريق المضراوي حيث انها أول بطولة خارجية شارك فيها نادي مضر وكانت عام 2009 وحقق فيها ابناء القديح المركز الخامس وكانت بمشاركة 8 أندية خليجية، وكانت ثاني مشاركات مضر عام 2013 ثم 2014 و 2015 وكانت المشاركات الاربع مشاركة متواضعة انحصرت فيها المراكز بين الخامس والسابع الا ان آخر مشاركاته كانت الافضل عام 2016 حيث بعد بلوغه نهائي البطولة وخسارته قي النهائي امام الريان القطري بفارق هدف وحيد وتحقيقه وصافة البطولة.

الجماهير المضراوية دائمًا حاضرة

أعلنت إدارة نادي مضر عن تسيير حافلات الى الكويت لمؤازرة الفريق في البطولة من اولى لقاءات الكواسر يوم السبت المقبل أمام نادي السالمية الكويتي الذي سيلعب على ارضه وبين جماهيره فهو ممثل الكويت الثاني، كما ستنطلق العديد من الجماهير بسياراتها الخاصة زحفاً خلف الفريق العالمي كعاداتهم في أي بطولة أين ما كانت.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com