ألعاب مختلفة

قدامى لاعبي يد الأزرق يجتمعون في حفل اعتزال حسين صيوان

 

الكأس – حسين أبوتاكي

يقام اليوم السبت مهرجان اعتزال لاعب كرة اليد الدولي الكويتي السابق حسين صيوان وذلك على هامش انطلاق بطولة الخليج للأندية المقامة في الكويت في مباراة الكويت الكويتي ومسقط العماني في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويتخلل المهرجان مباراة ستجمع بين مجموعة من قدامى لاعبي المنتخب الكويتي لكرة اليد وبقيادة المدربين محمد مبارك ومساعد الرندي.

وكان صيوان قد أعلن اعتزاله في شهر أبريل الماضي بعد أن نجح في قيادة فريقه الصليبيخات للصعود من دوري الدرجة الأولى إلى الدرجة الممتازة بعد مسيرة استمرت استمرت ٣٠ عاماً مع معشوقته كرة اليد مثّل فيها المنتخب الكويتي وأندية الصليبيخات والقرين والكويت والعربي والقادسية والسالمية وبرقان والسد القطري.

ويحمل صيوان مسيرة ناجحة حقق خلالها العديد من الألقاب مع المنتخب الكويتي، حيث حقق لقب كأس آسيا ٣ مرات، وكأس غرب آسيا مرتين، وأسياد آسيا مرة واحدة، كما شارك في كأس العالم ٤ مرات.

وعلى مستوى الأندية حقق العديد من البطولات أبرزها كأس آسيا للأندية وكأس العرب وكأس الخليج مع الصليبيخات و٦ بطولات دوري مع الصليبيخات والكويت.

أما على صعيد الإنجازات الفردية فقد سبق ان تم اختياره كأفضل جناح أيمن في قارة آسيا كما حصل على جائزة افضل لاعب في مباراة الكويت أمام الأرجنتين في كأس العالم بالإضافة لحصوله على جائزة افضل لاعب في الدوري الكويتي مرتين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com