ألعاب مختلفة

مضر والسالمية وجهًا لوجه في خليجية اليد

 

الكأس – حسين آل ربح

 

يستهل الفريق الاول لكرة اليد بنادي مضر مشواره في البطولة الخليجية 38 بالكويت اليوم السبت بمواجهة السالمية الكويتي على أرضه بين جماهيره بينما ستساند جماهير مضر فريقها حيث انطلقت العديد من الجماهير بسياراتها الخاصة، كما اعلنت إدارة نادي مضر عن تسيير حافلات للجماهير التي ترغب في مؤازرة الفريق ضد السالمية.

 

وسيبدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بصالة الشيخ سعد العبدالله.

 

وتقابل فريق مضر السعودي والسالمية الكويتي في لقاء وحيد سابق جمعهما ضمن المرحلة الأولى من البطولة الآسيوية الماضية 2021 وكان الفوز من حليف الفريق المضراوي حينها بنتيجة 23-20.

 

وتختلف المواجهة هذه المرة لاختلاف العناصر خصوصًا من ناحية تدعيم الفريقين، ويعتبر الفريقين غامضين بالنسبة لبعضهما البعض وستتجه النتيجة لصالح الفريق الأفضل في الملعب والأقل أخطاء ومن يستغل أخطاء الفريق الآخر.

 

ويتسلح أبناء القديح بالقوة الدفاعية والحراسة ومتى ما أراد الكواسر من حسم النتيجة لصالحهم عليهم بعدم التضييع في الهجوم.

 

وانهى الفريق المضراوي استعداداته لخوض غمار البطولة الخليجية بحصة تدريبية مساء الجمعة، واتجه بعدها الفريق لفندق الوفود استعدادًا لانطلاق البطولة اليوم السبت حيث تنطلق البطولة بثلاث مواجهات الاولى تجمع الجزيرة الاماراتي والأهلي القطري عند الساعة 4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة يليها لقاء ممثل السعودية مضر والسالمية الكويتي عند الساعة 6:00 مساء وتختتم منافسات اليوم الأول من البطولة بلقاء مستضيف البطولة الكويت الكويتي ونظيره مسقط العماني في تمام الساعة 8:00 مساء.

 

و أكد مدير البطولة نواف الجريد في تصريح صحفي مساء الخميس أن اللجنة المنظمة انهت كل تحضيراتها للبطولة للظهور بصورة تليق بهذا الاستحقاق الرياضي من الناحيتين التنظيمية والفنية لافتاً الى ان الجميع فائز في هذا التجمع الخليجي ولا يوجد خاسر بين الاشقاء الخليجيين.

 

وأشار الجريد إلى أن اللجنة المنظمة برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت بدر العصيمي ذللت كل العقبات وهيأت جميع السبل لضمان أفضل مشاركة للأندية الخليجية.

 

جدير بالذكر أن نادي الغرافة القطري هو بطل النسخة السابقة التي أقيمت عام 2017 في دولة قطر ولعب في النهائي ضد مواطنه الريان القطري ويغيب الفريقين القطريين الغرافة والريان عن هذه النسخة بينما يمثل دول قطر النادي الأهلي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com