ألعاب مختلفة

في أول أيام خليجية اليد.. الجزيرة الإماراتي يلتقي الأهلي القطري والكويت يستضيف مسقط

 

الكأس – حسين أبوتاكي

يلتقي الجزيرة الإماراتي مع الأهلي القطري في افتتاح بطولة الخليج الـ٣٨ للأندية أبطال الكؤوس في الكويت.

ويشارك نادي الجزيرة في البطولة بصفته وصيف كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي.

وقد عزز صفوفه لهذه البطولة بضم الثلاثي القطري كمال الدين ملاش (صانع العاب) والتونسي جهاد بن عرعار (ظهير أيسر) والسلوفيني كليمين سيتي (ظهير أيسر).

ويبرز في صفوفه من اللاعبين المحليين الدولي عبدالحميد الجنيبي ويقود الفريق فنياً المدرب التونسي وليد بن عمر. وتعود آخر مشاركة لنادي الجزيرة في البطولة الخليجية الى عام ٢٠١٦ حين حقق المركز الثالث.

اما الاهلي القطري فقد عزز صفوفه بالثلاثي الحارس القطري رشيد يوسف والتونسيين خالد الحاج يوسف (صانع العاب) ورامي الفقيه (ظهير ايسر). ويقود الفريق فنيا في البطولة المدرب علاء السيد.

ويشارك النادي الاهلي في هذه البطولة كرغبة من ادارة اللعبة لإعادة امجاد كرة اليد الأهلاوية والعودة للمنافسة في البطولات الخليجية.

الكويت الكويتي يستضيف مسقط العماني

يلتقي الكويت مستضيف البطولة مع ضيفه مسقط العماني عند الساعة الثامنة مساءً.

وعلى هامش اللقاء سيقام مهرجان اعتزال اللاعب الدولي الكويتي السابق حسين صيوان.

ويعتبر الكويت أحد ابرز المرشحين لنيل اللقب نظير سيطرته على الألقاب في كرة القدم الكويتية في العقد الأخير ولامتلاكه كوكبة من اللاعبين المميزين امثال فرانكيس وهيرنانديز ولاعب الدائرة المونتينيجري فوك لازوفيتش والمحليين عبدالله الغربلي والحارسين علي وحسن صفر.

ويطمح نادي مسقط من خلال هذه المشاركة إلى الاستفادة وكسب مزيد من الخبرة والاحتكاك.

الجدير بالذكر أن نادي مسقط حقق المركز الثاني في دوري عام سلطنة عمان لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/2022 والمركز الثالث في مسابقة درع الوزارة الحادي عشر لكرة اليد.

ولم يستعد مسقط للبطولة بالشكل المأمول خاصة أن اللاعبين كانوا متوقفين عن التدريبات لمدة شهرين بعد نهاية درع الوزارة لكرة اليد وبالتالي لا يتوقع منه تقديم الكثير في هذه البطولة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com