ألعاب مختلفة

النجمة البحريني يهزم السالميّة ويؤهل مضر لنصف نهائي الخليجيّة

 

 

الكأس محمد امان

اهدى “النجمة البحريني” ممثل كرة اليد السعودية في بطولة الاندية الخليجية ابطال الكؤوس لكرة اليد نادي مضر بطاقة العبور للدور نصف النهائي بعد ان فاز على السالمية الكويتي بنتيجة ٣٤-٣٠.

 

وكان مضر الذي خسر أمام النجمة البحريني في مباراته الثانية والأخيرة في الدور التمهيدي يتطلع لفوز النجمة أو تعادله أو خسارته بفارق أقل من ٤ أهداف من أجل التأهل للدور نصف النهائي كوصيف عن هذه المجموعة.

 

وحُبست انفاس أهل القديح بعد التحول الكبير في النتيجة منتصف الشوط الثاني، حيث كانت النتيجة تشير لتقدم النجمة بفارق ٥ اهداف بنتيجة ٢٠-١٥، إلا أن السالمية نجح في ادراك التعادل بنتيجة ٢٦-٢٦ مع الدقيقة ٢١.

 

ولكن النجمة عاد في الدقائق الأخيرة واستعاد فارق الخمسة اهداف بتألق محمد عبد الحسين والتحول السريع في الهجوم الخاطف عبر مهدي سعد، وعادت الحياة لممثل كرة اليد السعودية بعد ذلك.

 

وعمد مدرب النجمة السيد علي الفلاحي الى إجراء مجموعة من التغييرات للمحافظة على لاعبيه من الارهاق حيث يخوض مباراة السالمية بعد أقل من ٢٤ ساعة، ولم يغير الفلاحي هذه السياسة بالرغم من خروج حسين الصياد بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة ٢٨ من الشوط الاول.

 

وقدم السالمية الكويتي أداءًا متميزًا بالامكانات المتوافرة لديه، وتألق من جانبه الحارس محمد ابو يابس ولاعب الدائرة علي العطية الذي تحرك بايجابية واستغل كل الكرات التي وصلته، بالاضافة الى لاعبي الخط الخلفي التونسي انور بن عبد الله وبندر الشمري.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com