ألعاب مختلفة

الغانم أولم لرؤساء الوفود المشاركة 

 

المركز الإعلامي للبطولة الخليجية للأندية لكرة اليد

أقام رئيس نادي الكويت خالد الغانم، مأدبة عشاء في الأفنيو على شرف رؤساء الوفود المشاركة في بطولة الاندية الخليجية المقامة هنا، حضرها بدر الذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي وامين صندوق الاتحاد الآسيوي للعبة، وعيسى الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وفاضل النمر رئيس الاتحادين السعودي والعربي لليد ونبيل عاشور رئيس الاتحاد الاماراتي وبدر العصيمي رئيس اللجنة المنظمة العليا للخليجية واعضاء الاتحاد الكويتي.

وقام الغانم بتقديم الدروع التذكارية لرؤساء الوفود والقيادات الرياضية الخليجية.

وشكر الغانم الوفود الخليجية المشاركة لمساهمتهم بإنجاح البطولة قائلاً : “أرحب بالجميع بين أهلهم وفي بلدهم، وان الهدف الأسمى لإقامة البطولة هو تواجد الأشقاء الخليجيين في بلدهم الكويت، ونقول دائما ان هذه البطولات تجمع ولا تفرق الأخوة في الخليج”.

وأكمل رئيس نادي الكويت، الفوز والخسارة جزء من البطولة وكما نفرح بالفوز علينا تقبل الخسارة بروح رياضية.

وشكر الغانم جماهير الكويت لمساندتها فريق اليد في الخليجية، معتذرا لهم بالنيابة عن اللاعبين ومجلس الادارة عن الخروج من المنافسة على اللقب.

وأكد بدء الاستعداد للمشاركة في بطولة الاندية الآسيوية التي ستقام في حيدر أباد الهندية، موضحا ان الفريق سيعمل على تلافي الاخطاء بالخليجية والمنافسة على اللقب الآسيوي.

 

 

النمر: كرم الضيافة عادة أهل الكويت

من جهته، أشاد رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد فاضل النمر بدقة التنظيم، وحسن الضيافة، وقال: نشكر القيادات الرياضية الكويتية على كل ما قدموه خلال البطولة، وهذا ليس بمستغرب على الكويت وأهلها، ونتمنى أن يكون ختام البطولة مسكا كما بدايتها، والتوفيق لجميع الأندية الخليجية في الاستحقاقات الإقليمية والقارية المقبلة.

 

وتمنى فاضل النمر فوز ممثل المملكة العربية السعودية في المباراة النهائية، مضيفا كل التوفيق للفريقين، ونأمل مشاهدة مستوى فني يليق بالتطور الكبير الذي تشهده كرة اليد الخليجية.

 

الكويت البيت الكبير

بدوره، ابدى عيسى الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، سعادته بوجوده في الكويت التي تعتبر البيت الكبير للخليجيين، وان الكويت لها مكانة خاصة في قلب كل خليجي.

وبين انه جاء بناء على دعوة كريمة من خالد الغانم لحضور نهائي البطولة الخليجية ابتي تقام بعد انتهاء جائحة كورونا في جو اخوي واسري بين الاشقاء الخليجيين.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com