منوعات

بالرقص “بلقيس” تروّج لجديدها

 

نشرت الفنّانة اليمنيّة بلقيس فتحي، مقاطع فيديو تحمل ثاني أغانيها باللّهجة المصريّة، والتي جاءت بعنوان “ونتدلع”، حيث تصدّرت الأغنية قائمة الأعلى بحثاُ على موقع “يوتيوب”، ومختلف المنصات الإلكترونية، وأيضاً حصد الفيديو كليب الخاص بالأغنية على الكثير من المشاهدات منذ لحظة إطلاقه.

ونشرت بلقيس احتفالها بالأغنية الجّديدة، حيث لاقت إعجاب الكثير، وشاركت بلقيس جانب من احتفالها بالأغنية أثناء حضورها أحد الأفراح المصرية وشاركت أسرة العروسين بالاحتفال رقص معهم في الشارع.

وقامت بالرقص مع والدة العروس في زفة شعبيّة بالقاهرة، وكتبت معلّقة على مقطع الفيديو بقولها: (ثروباك لما دخلت فرح شعبي في القاهرة ورقصت مع أم العروسة القمر، وتوقعوا أخش أي فرح كده في الوطن العربي أنا بقلكو اهو).

تلقّت بلقيس مجموعة من التّعليقات التي أشادت بتصرفها المرح واللّطف مع والدة العروس، كذلك مشاركتهم الفرح في الشّارع، وأيضاً خفة الظل التي تتمتع بها النّجمة وطريقتها المميزة التي ظهرت خلال مقطع الفيديو على أغنيتها.

تفاعل عدد المشاهير مع رقص بلقيس، ومن أبرزهم الفنّانة منى زكي والتي اكتفت بوضع تعليق قلوب على مقطع الفيديو، كما جاءت التعليقات كثيرة الإيجابية.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com