ألعاب مختلفة

افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة الصالات 2022 سيدات

الكأس – خالد بن مرشد

افتتحت يوم أمس الخميس بطولة غرب آسيا لكرة قدم الصالات 2022 سيدات والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية وتقام منافساتها على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، يشارك في هذه البطولة ستة منتخبات هي السعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق وعمان.

المباراة الأولى جمعت منتخبي البحرين وفلسطين، ولم يجدن لاعبات المنتخب البحريني صعوبة في كسب اللقاء الذي انتهى بنتيجة كبيرة حيث سجلن ستة اهداف مقابل لا شيء.

وفي المباراة الثانية خسر منتخبنا السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف من أمام المنتخب الكويتي حيث تقدم المنتخب الكويتي بهدفين مقابل لأشيء في الشوط الأول، وفي بداية الشوط الثاني استطاعت لاعبة الكويت بتسجيل الهدف الثالث، وقبل نهاية اللقاء بدقائق سجلت لاعبة المنتخب السعودي البديلة لما الهدف الوحيد من نقطة الجزاء.

أقيم حفل افتتاح البطولة بين المباراة الأولى والثانية وتحديدا في تمام الساعة الثامنة مساءً، وحضر الحفل جميع أعضاء الوفود المشاركة بالإضافة لجماهير متوسطة.

سيكون اليوم الجمعة راحة لجميع المنتخبات وستعود المنافسة يوم السبت بلقاءين، سيلتقي في المباراة الأولى منتخبي العراق والبحرين وفي المباراة الثانية سيلتقي منتخب الكويت بالمنتخب العماني.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى